التخطي إلى المحتوى

مشاركة أرباح أدسنس في موقع الحرية نيوز

يسر موقع الحرية نيوز الإعلان عن بدأ العمل بنظام مشاركة أرباح جوجل أدسنس google adsense علي الموقع بنسبة 100% لصاحب الموضوع ونسبة 0% للإدارة  وهي نسبة غير مسبوقة من قبل في مواقع مشاركة الأرباح، ليتمكن الأعضاء من الربح من كتابة الموضوعات علي الموقع، ” النسبة سارية حتي شهر مايو عام 2021 ثم بعد ذالك سوف يتم العمل بنسبة 85% لصاحب الموضوع ونسبة 15% للإدارة نظير مصاريف السيرفر وتهيئة الموقع لمحركات البحث.

 

شروط البدء في مشاركة الأرباح مع موقع الحرية نيوز

 

  1. أن يكون لدي المشترك حساب أدسنس عادي وليس مستضاف ” إذا لم تكن تملك حساب أدسنس عادي يمكننا توفير قناة علي حسابنا تحسب بها أرباحك كامله بنسبة 85% لصاحب الموضوع و15% للإدارة وهي أيضا نسبة غير مسبوقة من قبل، فقط قم بكتابة 3 موضوعات حصرية ومراسلة الإدارة ليتم تخصيص قناة لك “
  2. أن تكون الموضوعات المشارك بها معنا حصرية وغير منقولة من موقع أخر، فالنسخ قد يعرضك للحظر، وأيضا متوافقة مع شروط جوجل أدسنس، وشروط الكتابة في الموقع مراعاة وألتزام بسياسات جوجل ادسنس
  3. عدم الضغط علي الإعلانات في الموقع تحت إي ظرف.
  4. يتم أحتساب المشاهدات والأرباح في حسابك بمجرد السماح لموقع الحرية بعرض أعلاناتك، وذلك من خلال حساب أدسنس الخاص بك والاتجاه إلي المواقع المسموح لها بعرض أعلاناتك وأضافة الدومين، وأيضا وضع معرف حساب أدسنس الخاص بك في المكان المحدد لذلك .
  5. يتم إرسال الأرباح للقنوات في نهاية الشهر التالي كما هو متبع في نظام العمل بجوجل أدسنس عن طريق فودافون كاش أو البريد المصري أو بنك مصر.
  6. لتواصل معى عبر الفيس بوك هنا او من صفحة إتصل بنا

سجل الآن وأشترك معنا في نظام مشاركة أرباح جوجل أدسنس.

بالتوفيق للجميع