التخطي إلى المحتوى

رفع عضو مجلس الشورى الشيخ جواد بوحسين التعازي الحارة الى أسرة آل نهيان الكريمة وإلى شعب الإمارات العزيز وإلى عموم الأمتين العربية والإسلامية وذلك لوفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأكد بوحسين أن الفقيد الراحل انتقل الى الرفيق الأعلى بعد عمر حافل بالعطاء والإنجازات التي امتدت في أرجاء المعمورة، ليخلّد التاريخ خليفة بن زايد كرمز للسخاء والمحبة والإنسانية، وإن أعماله وإنجازاته تشهد له في الكثير من دول العالم.

وقال بوحسين أن فقيد الإمارات والخليج العربي والأمّة العربية والإسلامية كرّس حياته في خدمة شعبه والارتقاء بوطنه، سائرًا على نهج أبيه الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله في تحقيق التنمية الشاملة والنهوض بدولة الإمارات الشقيقة في أعلى المراتب الدولية.

كما أكّد بوحسين أن المرحوم الشيخ خليفة بن زايد كان قائدًا حكيمًا لم يدّخر جهدًا في خدمة القضايا الإنسانية على المستوى الإقليمي والعالمي وانتهاج سياسات إغاثية وإنمائية تدعم الدول والشعوب المحتاجة بالإضافة إلى المساعدات الحكومية لدولة الإمارات، حيث وصلت مساعداتها المختلفة لأكثر من 70 دولة في مختلف أنحاء العالم.

كما أكّد أن الفقيد الراحل حرص على انتهاج سياسة خارجية نشطة، تدعم مركز دولة الإمارات كعضو بارز وفعّال، إقليمياً، وعالمياً، كما كان من أشدّ المناصرين لمجلس التعاون لدول الخليج العربية. ويؤمن أن نجاح وإنجازات هذا المجلس تعكس عمق التلاحم بين قادته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.