التخطي إلى المحتوى

تتألق وتتميز فعاليات ومناطق موسم الرياض الثاني، والكثير من المفاجآت تتنتظر عشاق ورواد هذا الموسم، منها ما أعلن عنه ومنها أيضاً ما لم يتم الافصاح عنه ليبقى نوع من الانتظار والترقب لدى الجمهور، ويعتبر موسم الرياض هو الموسم الأضخم على مستوى المملكة والوطن العربي، ويضم العديد من المناطق الترفيهية المثيرة والشيقة، سنتعرف اليوم الى متاهة الكريستال في موسم الرياض الثاني 2021.

فعالية متاهة كريستال

تمثل متاهة كريستال واحدةً من أعظم مفاجآت موسم الرياض لمحبي الألعاب وعشاق المغامرات الواقعية، حيث تعتبر أضخم تجمع ترفيهي على المستوي المحلي والإقليمي، حيث تتضمن عدداً من النشاطات الحركية والذهنية والفردية والجماعية، وتجذب الفعالية التي اتخذت من موسم الرياض 2021 وجهة أولى لها خارج موطنها الأصلي في بريطانيا، العائلات والأطفال والأفراد، وتستوعب في كل جولة من جولاتها 64 شخصاً، لمدة تُراوح بين 60 و80 دقيقةً .

وينظم فعاليات متاهة الكريستال فريق متخصص في صناعة ألوان التشويق والإثارة والشغف لدى زوار موسم الرياض الثاني 2021 بداية من تسجيل الدخول ثم ايداع الأغراض الشخصية في خزائن آمنة، ثم الاستمتاع بالمشروب المفضل في مقهى الكريستالة خلال فترة انتظارهم، حتى يتم توعيتهم بقوانين المنافسة وأدواتها، ومن ثم الانطلاق للتحدي الذي ينتظرونه منذ شراء تذاكر الفعالية.

تفاصيل الفعالية

تمنح متاهة الكريستال للزائر اللعب بطرق مختلفة، منها اللعب الفردي واللعب الجماعي من خلال فرق تتكون من 4-8 أشخاص، وجميعها معزولة عن الفرق الأخرى، ما يصنع شعوراً استثنائيّاً بحصرية التجربة وتفردها عن غيرها.
وتمكن الفعالية زوارها من توثيق تجاربهم من خلال التقاط عدد من الصور وطباعتها في الوقت نفسه، إضافةً إلى إمكانية التسوق من متجر مخصص للمتاهة، واقتناء أدوات تمثل ذكرى للتجربة التي تعد من التجارب النادرة والأولى من نوعها، وفيما يلي نضع لك تفاصيل هذه الفعالية:

  • الافتتاح: الجمعة 12نوفمبر 2021، وحتى السبت الأول من يناير 2022.
  • المكان : متاهة كريستال
  • السعر شامل الضريبة : 150 شاملة دخول البوليفارد، ويمكنك حجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض.
  • اخر وقت لدخول الساعه ١٢ ص
  • تذكرة دخول:150 ريال
  • أقل عدد 4 اشخاص، أكثر عدد 8 اشخاص.