التخطي إلى المحتوى

تم الإعلان عن العديد من الحفلات من قبل هيئة العامة لترفية في المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91، والذي تحتفل فيه المملكة في كل عام من تاريخ 23 سبتمبر ويقام العديد من الاحتفالات وتزين الشوارع  والعروض في المتاجر، وتعتبر أجازة رسمية كافة القطاعات الحكومية والخاصة، وسوف نقدم لكم عبر موقع موجز الأخبار أبز الحفات التي تم الإعلان عنها، وبعض عروض اليوم الوطني، ويمكنك حجز تذاكر الحفلات عن طريق موقع تذكرتين تابع لتعرف على التفاصيل.

حفلات اليوم الوطني السعودي

أعلنت الهيئة العامة لترفية في السعودية عن العديد من الحفلات التي سوف تقام في مسرح الرياض وغيرها،كما تم الإعلان عن حجو التذاكر لكل حفل، وكما أعلنت أنه يجب على كل مواطن يريد الحظر أن يكون قد أخذ تطعيم المضاد لفيروس كورونا ويجب أرفاق شهادة التطعيم عبر تطبيق توكلنا وعند حضور الحفل يجب أبرارها لرجال الأمن لدخل الحفل دون أي قيود، ويجب الالتزام في جميع الإجراءات الوقائية، تعرف في النقاط التالية عن جميع حفلات اليوم الوطني.

حفل الفنان عبادي الجوهر والفنانة هدي الفهد

أول حفلات اليوم الوطني هو حفل الفنان عبادي الجوهر برفقة الفنان هدي الفهد، سوف يقام الحفل في الرياض على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وذلك يوم الخميس الموافق 23 سبتمبر 2021، وسوف يبدأ الحفل في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، تحت شهار هي لنا دار، وتم طرح التذاكر في موقع Tathkartkom ويمكنك حجز التذاكر عبر الموقع.

حفل الفنان عبادي الجوهر والفنانة هدي الفهد
حفل الفنان عبادي الجوهر والفنانة هدي الفهد

حفل الفنان عبادي الجوهر والفنانة أصيل هميم

يقام حفل اليوم الوطني في جدة من قبل الفنان عبادي الجوهر والفنان أصيل هميم، سوف يقام الحفل في جدة على مسرح جدة سوبردوم، وذلك يوم الجمعة الموافق 24 سبتمبر 2021،ويمكنك حجز التذاكر عن طريق موقع TicketMX.

حفل الفنان عبادي الجوهر والفنانة أصيل هميم
حفل الفنان عبادي الجوهر والفنانة أصيل هميم

حفل الفنان حسين الجسمي

يقام حفل اليوم الوطني في جدة من قبل الفنان حسين الجسمي، سوف يقام الحفل في جدة على مسرح جدة سوبردوم، وذلك يوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر 2021،ويمكنك حجز التذاكر عن طريق موقع الإلكتروني TicketMX، حيث تم بدء حجز التذاكر في 16 سبتمبر.

حفل الفنان حسين الجسمي
حفل الفنان حسين الجسمي

طريقة ورابط حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني 91

يمكنك عزيز المتابع حجز جميع تذاكر حفلات اليوم الوطني 19، ومن خلال المواقع الرسمية التي تم الإعلان عنها من قبل الهيئة العامة لترفية، وهم موقع تذكرتكم، او من خلال تذكر مكس، نتمنى لكم حفل ويوم جميل.