التخطي إلى المحتوى

قامت إدارة جامعة الطائف بالإعلان عن نتائج القبول للعام الجامعي القادم 1443هــــ لكل من الطلاب والطالبات كلاً من مرحلتي البكالوريوس والدبلوم في مختلف التخصصات المتواجدة في كليات الجامعة والفروع التابعة لها، حيث بلغ عدد الطلاب المقبولين في الجامعة حوالي 13579 طالباً وطالبة.

جامعة الطائف

حيث كشف رئيس جامعة الطائف الدكتور (يوسف عسيري) أن الفرز الآلي النهائي جاء وفق معايير القبول التي تم وضعها من قبل مجلس الجامعة، كما وبارك لجميع الطلبة والطالبات المقبولين للعام الدراسي الجديد، وتمنى لهم عاماً دراسياً مليئاً بالنجاح والتوفيق.

وأوضح الدكتور يوسف بأن الجامعة كانت المبادر الوحيد لزيادة نسبة مقاعد قبول الطلبة، وذلك إستجابة للظروف الراهنة وإسهاماً من الجامعة لخدمة أبناء محافظة الطائف، حيث قال بأن هذا العام شهد زيادة في القبول في التخصصات النوعية في الأقسام الصحية والهندسية، وذلك من حرص الجامعة على رفد سوق العمل بالتخصصات المطلوبة فيه.

كيفية تثبيت القبول في جامعة الطائف للطلبة المقبولين لعام 1443هـــــ

فيما بينت عمادة القبول والتسجيل في وقت لاحق بأن إستمرار فترة تثبيت القبول 4 أيام وذلك إبتداءاً من يوم الأحد 22/12/2021 إلى يوم الأربعاء الموافق 25/12/2021، من خلال إتباع الموقع الإلكتروني بالدخول إلى خدمة تثبيت القبول للحصول على الرقم الجامعي مع طباعة إشعار القبول أو من خلال حفظ الرقم الجامعي، وعدم تثبيت القبول سوف يؤدي إلى إلغاء قبول الطالب في الجامعة.