التخطي إلى المحتوى

كشف برنامج حساب المواطن لعام 2021، بأنه قام بتعليق التسجيل في البرنامج وذلك بحسب التعديلات المقرة على ضوابط دعم البرنامج، بهدف الرد على إستفسارات المواطنين المتواصلة، وبين المسؤولين في برنامج حساب المواطن أن عملية التسجيل في البرنامج كان متاحاً منذ إنطلاقة البرنامج في شهر ديسمبر 2017 حتى دفعة 28 من شهر مارس 2020، الذين شملهم الدعم وتمت دراسة الأهلية بالنسبة لهم، سوف نتعرف في مقالنا هذا على تفاصيل الطلبات الجديدة الخاصة بالبرنامج.

قرار تعليق التسجيل في برنامج حساب المواطن وأبرز الأسباب

كشف حساب المواطن عبر حسابه على موقع (تويتر)، بأنه يستثنى من قرار تعليق إستقبال الطلبات الجديدة لإضافة تابعين للمستفيدين الحاليين، حيث جاء الرد من خلال موقع التواصل الإجتماعي رداً على إستفسارات المواطنين على الحساب الرسمي للبرنامج في موقع تويتر.

كيفية تقديم الشكوى في حساب المواطن

حيث كشف برنامج حساب المواطن، بأنه تم إتاحة أربع قنوات رسمية لإستقبال الإتصالات والإستفسارات وكذلك الرد على شكاوي المستفيدين والمتعلقة بعملية التسجيل في حساب المواطن وكذلك المشاكل التي تواجه المستفيد عند تقديم في البرنامج، حتى في المشاكل المتعلقة بالأهلية والمدفوعات. وبين حساب المواطن، بإمكانية تقديم الشكوى من خلال القنوات الرسمية لبرنامج حساب المواطن، ومن أهم تلك القنوات الرسمية المتاحة للتواصل مع خدمة العملاء وهي كالتالي:

  • رقم حساب المواطن الموحد مركز الاتصال  (19912).
  • خدمة صوتك مسموع حساب المواطن الإلكترونية.
  •  البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.
  •  خدمة العملاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.