التخطي إلى المحتوى

 تساعد أداة مشرفي المواقع من Google في تحليل أداء مدونتك. أداة مشرفي المواقع سهلة الاستخدام للغاية للمدونين. من المهم جدًا إضافة مدونتك إلى أداة مشرفي المواقع من google ، للتحقق بانتظام من نشاط google على مدونتك. في ووردبريس ، من السهل إضافة مدونة إلى أداة مشرفي المواقع باستخدام المكونات الإضافية. ولكن ، تحتاج مدونات المدونات إلى خطوات قليلة لإضافة المدونة والتحقق منها في أدوات مشرفي المواقع من google. فيما يلي دليل خطوة بخطوة للمساعدة في إضافة مدونتك إلى أداة مشرفي المواقع من Google.

خطوات إضافة المدونة والتحقق منها في blogger في أداة مشرفي المواقع

الخطوة 1
أولاً ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب أداة Google webmaster باستخدام معرف gmail الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول ، ستظهر لك صفحة كما هو موضح أدناه. في هذه الصفحة ، يجب أن نضيف عنوان URL الخاص بالمدونة ، في المساحة الفارغة. بمجرد إضافة عنوان URL لمدونتك ، ما عليك سوى النقر فوق إضافة موقع.


الخطوة 2

بمجرد إضافة عنوان URL لمدونتك ، ستنتقل إلى الصفحة أدناه للتحقق من ملكيتك لمدونتك. هنا ، يمكنك أن ترى أنني أضفت مدونتي ويطلب التحقق من ملكيتي. الآن ، فقط انقر فوق علامة التبويب طرق بديلة ، وهنا أربعة خيارات للتحقق من ملكيتك. فقط انقر فوق الخيار الأول لعلامة HTML. في الصورة أدناه ، يمكنك رؤية علامة وصفية مع معرف المحتوى. الآن ، ما عليك سوى نسخ العلامة الوصفية أو الاسم.

الخطوه 3

هذه هي أهم خطوة في Blogger للتحقق. بمجرد نسخ العلامة الوصفية ، يجب عليك لصق علامة التعريف هذه في كود HTML الخاص بمدونتك. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى مدونة blogger الخاصة بك والانتقال إلى لوحة القيادة. انقر فوق قالب وقم بتحرير تعليمات HTML البرمجية.

لوحة القيادة -> قالب-> تحرير HTML

الآن ، ابحث عن الكود في كود HTML عن طريق Ctrl F. في الصورة أدناه يمكنك رؤية في الأعلى فقط. الآن ، ما عليك سوى لصق علامة التعريف أدناه . بمجرد لصق علامة Meta ، احفظ القالب.

الآن ، ارجع إلى أداة مشرفي المواقع وانقر على زر التحقق. يجب أن يقول التحقق بنجاح من ملكية المدونة.