التخطي إلى المحتوى
طريقة تحضير السلمون حتى يصبح مثاليا

هناك خمسة أخطاء نرتكبها جميعًا عند تحضير السلمون. قابلهم واحصل على الطبق المثالي كل يوم من اليوميمكن أن يكون تحضير السلمن ، خاصة عند طهيه مع القشر ، مهمة خطيرة إذا لم يتم التدرب عليه. يمكن أن ينتهي الأمر بهذه السمكة اللذيذة واللذيذة إلى الإفراط في طهيها أو تكون مطاطية أو جافة أو بجلد غير جذاب ومترهل بدلاً من الجلد اللذيذ المقرمش الذي يجعلها شائعة جدًا. ولكن يمكنك تجنب الأخطاء الأكثر شيوعًا التي نرتكبها جميعًا عند طهي سمك السلمون ، وكل ذلك يبدأ بكيفية ترتيبها للطهي.

لا تقم بتخزين جلد السلمون بحيث يكون جانبه لأسفل.

جلد السلمون هو المكان الذي توجد فيه العديد من الزيوت الصحية ، لذا فإن جعله لذيذًا أمر بالغ الأهمية لجني كل هذه الفوائد. يجب أن تحصل على بشرة مقرمشة ولذيذة ، تمامًا كما تحب جلد الدجاج. نقترح وضع جانب جلد السلمون لأسفل لبدء الطهي والطهي حتى يذوب جيدًا ويصبح بنيًا خفيفًا ومقرمشًا ، ثم التقليب لإنهاء الطهي.

سارة كراودر

طبخها على درجة حرارة عالية جدا

من المهم أن تكون الحرارة عالية بما يكفي حتى يصبح الجلد مقرمشًا ، ولكن من المهم أيضًا منع قطعة السلمون من إفراز تلك المادة البيضاء التي تعرفها بالتأكيد بالفعل ، وهي ليست ضارة ولكنها ليست جذابة أيضًا. هذا السائل يسرب البروتين ، وهذه علامة على أن سمكتك تطبخ في درجة حرارة عالية جدًا ، مما يعني أيضًا أنها ربما تجف. احتفظ بالحرارة على درجة حرارة متوسطة منخفضة ، أو أغلق الموقد وقم بإنهاء الطهي في الفرن الساخن ، وهو بيئة أكثر استقرارًا.

عدم فحص درجة الحرارة الداخلية للسلمون

سمك السلمون سمكة تجد أفضل حد لها بين نصف وثلاثة أرباع. ولكن قد يكون من الصعب اكتشاف المصطلح عن طريق اللمس ، لذلك من الأفضل استخدام مقياس حرارة اللحوم للتأكد من أن الجزء الداخلي من السمكة هو المكان الذي تريده. كما هو الحال مع اللحوم ، سوف ينزف بعض السمك ، لذا أخرجه من الفرن عندما تكون درجة حرارته الداخلية حوالي خمس درجات قبل أن تصل إلى درجة الحرارة المرغوبة ، واتركه يرتاح لمدة خمس دقائق قبل التذوق.

طريقة تحضير السلمون حتى يصبح مثاليا
الصورة مجاملة

لا تتحقق مما إذا كانت القطعة بها أشواك

لا شيء يوقف الليل مثل أداء مناورة هيمليك. قد يحتوي السلمون ، حسب القطع ، على عظام صغيرة تغطي اللحم وتشكل خطر الاختناق. لحسن الحظ ، من السهل إزالتها بملقط ، ويسهل العثور عليها عن طريق تمرير يدك على الجانب اللحمي من الشرائح في كلا الاتجاهين لتشعر بها. من المفيد دائمًا اتخاذ هذه الخطوة الإضافية من أجل السلامة ، ولكن إذا لم تحصل على عظام سمك السلمون ، فاحذر ضيوفك على الأقل.

يضع القليل من الدهون على سطح الطهي

على الرغم من أن الأسماك تعتبر طعامًا أخف ، إلا أن هذا لا يعني أنها لا تحتاج إلى دهون للطهي. تضفي الدهون نكهة وتساعد السمك أيضًا على عدم الالتصاق بسطح المقلاة. الأسماك بشكل عام حساسة ويمكن لصقها بسهولة في المقالي والشوايات إذا لم يتم أخذ الحيطة والحذر. لن يمتص السلمون الكثير من الدهون التي تطبخه فيها ، لذا استخدم كمية جيدة من الزيت في المقلاة وعلى الرفوف وحتى على لوح خشب الأرز. سيكون طعم السمك أفضل وسيظل سليمًا.

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. إحباط محاولة تهريب أجهزة جراحة العظام ومستلزماتها بجمارك بورسعيد
  2. ابسط طريقة كعكة الايس كريم محلية الصنع
  3. واقعة غير مسبوقة في مباراة ريال مدريد وألميريا
  4. قيد لاعب عمره 24 سنة في قائمة الناشئين
  5. ريمونتادا ريال مدريد تقوده للفوز على ألميريا 1/2 في الليجا