التخطي إلى المحتوى
تدريب الأهلي يمنح أي مدرب الأفضلية.. وضغط الجمهور ميزة وليس عيبا

أكد الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق اتحاد المنستيري التونسي، أن تدريب الأهلي فرصة جيدة جدًّا لأي مدرب يريد تحقيق الإنجازات.

وقال داركو نوفيتش لبرنامج “الماتش” مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة “صدى البلد”: “أي مدرب يتولى تدريب الأهلي لديه ميزة أنه مدرب لهذا النادي، وهذا يمنحه ثقة في النفس مع دعم الجماهير، وهي ميزة إضافية عن أي نادٍ آخر”.

 

ضغط الجماهير ميزة

وأضاف نوفيتش: “مؤازرة الجماهير ودعمهم ليس ضغطًا، هي ميزة وليس عيبًا، كنت مدربًا مساعدًا في الاتحاد الليبي عام 2007 وخسرنا في النهاية بسبب الجماهير في مواجهة الأهلي”.

وحول مواجهة الأهلي المحتملة في دوري أبطال أفريقيا: “لا أرى الأهلي في طريقي حاليًا، أركِّز مع مواجهة الفريق الرواندي منافسي القادم، وبعدها سأركِّز مع الأهلي”.

 

سواريش.. سينجح

وحول البرتغالي سواريش، أوضح: “سواريش بدأ إحداث تغيير في الأهلي في الفترة الحالية، وأتوقع له النجاح مع النادي، ويقدِّم أداءً جيدًا بمجموعة اللاعبين.. ليس سهلًا أن تواجه الأهلي في القاهرة”.

وأشار: “بدأنا تدريباتنا في اتحاد المنستير التونسي منذ أسبوعين فقط مع خطوتي الجديدة في الفريق، قوة المرحلة الحالية أني موجود مع الفريق منذ البداية قبل انطلاق الموسم”. 

مواجهة الجيش الرواندي

وتابع: “مواجهة الجيش الرواندي.. قبلت التعاقد مع الفريق التونسي من أجل اللعب في دوري أبطال أفريقيا، الدوري الرواندي ليس الأفضل للوصول إلى فيديوهات عن الفريق المنافس، ولكنه فريق قوي وظهر بشكل مميز في الموسم الماضي بالبطولات الأفريقية، مستعدين لمواجهته بشكل جيد لتخطي المنافس الرواندي”.

قد يهمك أيضاً :-

  1. سموحة يفكر في زياد طارق
  2. من الكفاءات المشهود لها في المجال
  3. أليو ديانج نسر مباراة الأهلي ومصر المقاصة
  4. الأهلي يرصد 4 ملايين دولار لضم لوكاس براجا
  5. بيرسي تاو وميكيسوني أقل من مستوى الأهلي