التخطي إلى المحتوى
وائل فرحان حكما لمباراة الأهلي والمقاصة في كأس مصر

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة حكام مباراة الأهلي ومصر المقاصة في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر موسم 2021 / 2022.

 

الأهلي ومصر المقاصة 

ويدير لقاء الأهلي ومصر المقاصة كل من: 

وائل فرحان حكم ساحة، وائل شعبان حكم مساعد، رضا جبر حكم مساعد، محمد التابعي حكم رابع، مصطفى عثمان حكم فيديو، حماده القلاوي مساعد حكم فيديو. 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مصر المقاصة بدور الـ 16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي 2021-2022.

 

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام بدور الـ 16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.

 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي ومصر المقاصة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

22 مباراة جمعت الأهلي والمقاصة

والتقى الأهلي ومصر المقاصة في 22 مباراة قبل ذلك حيث نجح  الأهلي في تحقيق الفوز على المقاصة في 16 مباراة وحقق مصر المقاصة الفوز في مباراتين فقط وتعادل الفريقين في 4 مباريات.

 

وأحرز لاعبو الأهلي 44 هدفًا في شباك المقاصة  ، بينما سجل الفريق الفيومي 15 هدفًا في شباك الفريق الأحمر.

 

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة حملت توقيع كلا من لويس ميكيسونى هدفين وحسين الشحات وزياد طارق لكل لاعب هدف.

 

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في الدور الثاني من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت بشهر يوليو الماضي على ملعب الكلية الحربية وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

آخر فوز للمقاصة على الأهلي

ويعود آخر فوز لمصر المقاصة على الأهلى إلى مباراة الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2017-2018 عندما فاز الفريق الفيومي بنتيجة 3-2 حيث أحرز ثلاثية المقاصة كل من حسين الشحات وفوافي وجون أنطوي بينما سجل ثنائية الفريق الأحمر كل من عبد الله السعيد ووليد أزارو.

قد يهمك أيضاً :-

  1. تفاصيل حجز أراضي القرعة التكميلية بالمدن الجديدة
  2. ترحيب عمالي بقرار وزير قطاع الأعمال الجديد بتأجيل "عمومية الكوك"
  3. أرقام تهمك في حالة الطوارئ
  4. تحويل مستشفى شرم الشيخ الدولي لأول مستشفى أخضر في مصر
  5. سموحة يفكر في زياد طارق