التخطي إلى المحتوى

المقال خطوات التسجيل في رياض الأطفال للمستجدين بنظام نور 1443 ظهر أولا علي ثقفني.

نظام نور الإلكتروني هو النظام المعني بالمملكة العربية السعودية لتسهيل إجراء العمليات التعليمية المختلفة ومنها تسجيل دخول رياض الأطفال للطلاب المستجدين، وقد تم الإعلان عن نظام نور فيما سبق بالمملكة العربية السعودية ليتمكن أولياء الأمور من متابعة العملية التعليمية لأبنائهم وتسجيل الطلاب المستجدين بالعام الدراسي الجديد، من خلال السطور القادمة نوضح كيفية التسجيل في رياض الأطفال للمستجدين بنظام نور 1443.

 خطوات التسجيل في رياض الأطفال للمستجدين بنظام نور 1443

  • أدخل إلى رابط موقع نظام نور الرسمي.
  • بعد ذلك أكتب اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • أكتب رمز التحقق ثم اضغط على أيقونة الدخول.
  • اختار تسجيل الأبناء، ثم اختار تسجيل رياض الأطفال عبر نظام نور.
  • املأ بيانات الطالب المرغوب تسجيله في الروضة.
  • حدد الصلة بين الطالب وولي الأمر المسجل للطلب.
  • اختار الروضة المراد التقدم لها
  • اختار أيقونة التسجيل بعد مراجعة كافة البيانات وصحتها.

موعد تسجيل الطلاب المستجدين في رياض الأطفال نظام نور 1443

أكد وزير التعليم السعودي أن تسجيل الطلاب المستجدين بالمرحلة الاولى بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1443 يحظى باهتمام الوزارة، كما يتم الحرص على التأكد أولًا بأول من التأكد من التخلص من العقبات.

كما أكد سيادته أن موعد تسجيل الطلاب الجديد في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 1443 يبدأ في 25 من شعبان 1442 والموافق 8 من أبريل 2021، وناشد أولياء الأمور على اتباع الخطوات الصحيحة لتسجيل الطلاب المستجدين من أبنائهم عبر نظام نور إلكترونيا.

المرحلة الثانية للطلاب المستجدين بالصف الأول 1443

تم البدء بالمرحلة الثانية لتسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور الكترونيا بالمملكة العربية السعودية، حيث يتمكن أولياء الأمور عبر نظام نور من التسجيل لأبنائهم بالصف الأول الابتدائي للأبناء السعوديين الحاملين للجنسية السعودية.

ويتم التسجيل للأبناء في المدارس الحكومية ومدارس تحفيظ القرآن الكريم التي لا يتم المفاضلة بينها، ومن المقرر أن يستمر التسجيل للطلاب حتى يوم 26 من سبتمبر 2021، بعد أن تم فتح باب التسجيل بدايةً من يوم 26 يناير 2021.

المقال خطوات التسجيل في رياض الأطفال للمستجدين بنظام نور 1443 ظهر أولا علي ثقفني.