التخطي إلى المحتوى

المقال مواعيد عمل البنوك ومراكز التحويل أيام رمضان وعيد الفطر ظهر أولا علي ثقفني.

مواعيد عمل البنوك ومراكز التحويل أيام رمضان وعيد الفطر، يعتبر شهر رمضان من أهم الشهور في السنة على الإطلاق لذلك تحرص المملكة العربية السعودية في هذا الشهر بعمل بعض التغييرات التي تخص مواعيد العمل في الكثير من المؤسسات والمنشآت الحكومية، وذلك بهدف أن تتلاءم مواعيد العمل داخل المؤسسات بمواعيد الإفطار من أجل ذهاب الموظفين إلى منازلهم والإفطار بصحبة العائلة.

مواعيد عمل البنوك ومراكز التحويل أيام رمضان وعيد الفطر

مواعيد العمل داخل البنوك ومراكز التحويل

مع اقتراب شهر رمضان الكريم قامت الكثير من المؤسسات الحكومية بالإعلان عن المواعيد الجديدة التي سوف يتم العمل بها طوال فترة الشهر الكريم، وذلك من أن تتناسب مواعيد العمل مع وقت إفطار المغرب، وواحد من هذه المؤسسات هو البنك المركزي السعودي والذي قام مؤخرا بالإعلان عن مواعيد العمل في الشهر المبارك، وكذلك قام بتحديد أيام الإجازات فيما يخص عيد الفطر وكذلك إجازات عيد الأضحى.

الإعلان عن مواعيد عمل مراكز تحويل الأموال والبنوك

تم الإعلان عن الأوقات التي يسمح بها في العمل داخل البنوك ومراكز التحويل من قبل البنك المركزي السعودي خلال أيام الشهر رمضان المبارك  والإجازات الخاصة بعيد الفطر وعيد الأضحى لعام 1442ه‍.

البنك المركزي السعودي

كما نوه البنك المركزي السعودي أن مواعيد العمل داخل البنك ومراكز التحويل فترة شهر رمضان تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وتنتهي الساعة الرابعة عصراً، ويبدأ العمل من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وذلك بالنسبة إلى المراكز الخاصة بالتحويل المالية وينتهي العمل بها في الساعة الخامسة والنصف مساءً.

مواعيد الإجازات في الأعياد

كما أوضح المركز السعودي فيما يخص الإجازات الخاصة بعيد الفطر المبارك والتي تبدأ من نهاية العمل في يوم الاثنين والذي يوافق 10 في شهر مايو 2021، وتنتهي في يوم الأحد الموافق 16 في شهر مايو 2021 حتى يستأنف العمل في اليوم التالي الموافق 17 من شهر مايو، وذلك يكون وفق التقويم الخاص بأم القرى.

كذلك أوضح المركز السعودي الإجازات الخاصة بعيد الأضحى المبارك، حيث أشار إلى أن الإجازة تبدأ من في نهاية اليوم العملي ليوم الخميس والذي يوافق 15 من شهر يوليو لعام 2021،  وتنتهي بنهاية يوم السبت الموافق 24 من شهر يوليو 2021، حتي ويتم استأنف العمل داخل البنوك في يوم التالي الموافق 25 من شهر يوليو لنفس العام، وذلك وفقاً للتقويم الخاص بأم القرى.

كما نوه البنك المركزي أن جميع مكاتب البنوك والفروع الخاصة بها، ومراكز التحويل الموجودة داخل مدينتي مكة المكرمة، وكذلك المدينة المنورة ستبقى مفتوحة طوال اليوم، وكذلك المنافذ الحدودية والمناطق التي يوجد بها ازدحاماً بالسكان والأماكن التي تتطلب تواجد أحد الفروع مفتوحة بصفة مستمرة وذلك من أجل خدمة الحجاج والمعتمرين القادمين إلى المدينة ومكة المكرمة.

المقال مواعيد عمل البنوك ومراكز التحويل أيام رمضان وعيد الفطر ظهر أولا علي ثقفني.