التخطي إلى المحتوى
معلق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر  تعليق مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدي إلى المعلق بلال علام في اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم الأربعاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الـ30 من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

28 مباراة الأهلي بالدوري

وخاض الفريق الأحمر 28 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

17 لاعبا هزوا شباك الأهلي بالدورى

1- أحرز أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك هدفا في شباك الأهلي في مباراة الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وفاز بها الفريق الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

2- سجل مصطفى فتحي لاعب الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي هدفًا في شباك فريق الأهلي في لقاء الجولة الثالثة الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي وفاز به الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

3- أحرز أشرف بن شرقي لاعب الزمالك هدفين في شباك الأهلى بواقع هدف  بلقاء الجولة الثالثة الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي وفاز به الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة وهدف في لقاء الجولة العشرين الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام وانتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

4- سجل عبد القادر يحيى لاعب فريق غزل المحلة هدفا في شباك فريق الأهلى فى لقاء الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على استاد غزل المحلة وفاز به الأهلى بثلاثية مقابل هدفين.

5- أحرز محمد متولى لاعب فريق سموحة السكندري هدفا في شباك فريق الأهلى بلقاء الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام وفاز به الأهلى برباعية مقابل هدف.

6- سجل كريم نيدفيد لاعب فريق فيوتشر هدفا في شباك فريق الأهلي بلقاء الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

7- أحرز أحمد عبد العزيز إبراهيم لاعب فاركو هدفا في شباك الأهلي بلقاء الجولة التاسعة الذي أقيم على استاد الإسكندرية وفاز به الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف.

8- سجل هيثم لعيوني لاعب فريق المصرى البورسعيدي هدفا في شباك فريق الأهلي بالجولة الثالثة عشر الذي أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وخسرها الأهلي بهدف دون رد.

9- أحرز باسم مرسي لاعب فريق سيراميكا كيلوباترا هدفا في شباك فريق الأهلي بالجولة السابعة عشر الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

10- سجل مصطفى شلبي لاعب فريق إنبى هدفا في شباك فريق الأهلي بالجولة الخامسة عشر في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب وانتهى بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.
11- أحرز التونسي فراس عافية لاعب فريق إيسترن كومباني هدفا في شباك فريق الأهلي بالجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام وفاز بها الأهلي برباعية مقابل هدف.

12- سجل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك هدفًا في شباك الأهلي بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

13- أحرز التنزاني  حميد ماو مكامي لاعب نادي غزل المحلة هدفًا في شباك فريق الأهلى بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

14- سجل مروان حمدي لاعب فريق سموحة السكندرى هدفين في شباك فريق الأهلى بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب الاسكندرية وخسرها الفريق الأحمر بنتيجة 3-2.

15- أحرز عبد الكبير الوادي لاعب فريق سموحة السكندرى هدفًا في شباك فريق الأهلى فى لقاء الجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي بالمباراة التي أقيمت على ملعب الاسكندرية وخسرها الأهلى بثلاثية مقابل هدفين.

16- سجل التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب فريق بيراميدز هدفا في شباك فريق الأهلى بالمباراة التى أقيمت على ملعب الدفاع الجوي بالجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري وخسرها الأهلى بثنائية نظيفة.

17-أحرز البوركينى ايريك تراوري لاعب فريق ببراميدز هدفًا في شباك فريق الأهلي بالمباراة التى أقيمت على ملعب الدفاع الجوي بالجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري وخسرها الأهلي بنتيجة 2-0

قد يهمك أيضاً :-

  1. أرقام تهمك في حالة الطوارئ
  2. تحويل مستشفى شرم الشيخ الدولي لأول مستشفى أخضر في مصر
  3. سموحة يفكر في زياد طارق
  4. من الكفاءات المشهود لها في المجال
  5. أليو ديانج نسر مباراة الأهلي ومصر المقاصة