التخطي إلى المحتوى
جيسيكا شاستين تزور الرئيس زيلينسكي في أوكرانيا

سافرت ممثلة هوليوود الحائزة على جائزة الأوسكار جيسيكا شاستين إلى مدينة كييف بأوكرانيا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وزارت مستشفى الأطفال “أخماتديت” أمس الأحد، لتلتقي بعد ذلك بالرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، ورئيس الإدارة الرئاسية أندريه يرماك.

ونشر الرئيس الأوكراني زيلينسكي صورًا للاجتماع مع الممثلة العالمية جيسيكا شاستين على حسابه على Telegram قائلا: “الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستين موجودة في أوكرانيا اليوم.. بالنسبة لنا.. تعتبر زيارات المشاهير هذه قيمة للغاية.. بفضل هذا، سوف يسمع العالم ويعرف ويفهم حقيقة ما يحدث في بلدنا أكثر. شكرا على الدعم!”.

وقال الرئيس زيلينسكي في خطابه اليومي لشعب أوكرانيا: “ستبذل أوكرانيا قصارى جهدها للتعريف بنضالنا واحتياجاتنا الأوكرانية في جميع بلدان العالم والجماهير.. حتى أولئك الذين لا يتابعون الحياة السياسية عادة.. على وجه الخصوص، وصلت الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستين إلى كييف اليوم… لقد زارت مستشفي ”أخمتديت”، ورأت بأم عينيها عواقب الاحتلال الروسي في إيربين بمنطقة كييف..قصتها عن حربنا ستسمع بالتأكيد”.

فيما ألمح زيلينسكي عن التخطيط لحدث هام خلال الفترة القادمة قائلا: “نحن نستعد لحدث إنساني مهم.. وأنا ممتن لجميع أصدقاء أوكرانيا في الخارج، ولكل من يساعد في توسيع علاقاتنا في العالم… نحن نبذل قصارى جهدنا للفوز، كل شيء لحماية بلدنا”.

جيسيكا تشاستين فنانة عالمية فازت بجائزة أوسكار أفضل ممثلة هذا العام ٢٠٢٢ عن أدائها في فيلم “عيون تامي فاي”، وهي آخر المشاهير الذين أظهروا دعمهم لأوكرانيا، حيث يتواصل الغزو الروسي للبلاد.

ومن بين مشاهير هوليوود الذين زاروا أوكرانيا سابقًا، الممثل الكوميدي بن ستيلر، والممثل المخضرم وشون بن، وليف شرايبر والممثلة المعروفة بالاهتمام بالقضايا الإنسانية أنجلينا جولي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. مهاجم الشارقة الإماراتي يدخل حسابات سواريش في الأهلي
  2. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنظم حفلا ضخما لتخريج دفعة جديدة من كلية "التكنولوجيا الحيوية"
  3. طريقة عمل المكرونة بالبشاميل على الطريقة الأصلية
  4. هزة أرضية بقوة 5.1 درجة تضرب شمال غرب الصين
  5. قلت لهم سيبوني أموت.. وانقذوا عم جورج