التخطي إلى المحتوى

رابط لنتائج توجيه 2022 الأردن ، بدأ جميع طلاب الشهادة الثانوية الأردنية البحث عن النتيجة منذ انتهاء الامتحانات في 25 تموز 2022 ، حيث كانت الامتحانات في ضوء الإجراءات الاحترازية للوقاية من خطر الإصابة بالعدوى. فيروس كورونا ووزارة التربية والتعليم الاردنية تتابع الامتحانات للحظة. اعلنت الوزارة ان عملية التصحيح ستبدأ فور انتهاء الامتحانات وبالفعل بدأت جميع لجان التصحيح بالبدء في عملية التصحيح و حتى الآن لم تنته ، وبمجرد الانتهاء من عملية التصحيح ستعلن الوزارة ، وسيتم الإعلان عن نتائج الثانوية الأردنية إلكترونياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

رابط نتائج التوجيهي الأردني 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

بدأت امتحانات الثانوية الاردنية يوم الخميس 30 حزيران 2022 واستمرت الامتحانات قرابة الشهر. وبين التعليم الأردني أن عملية التصحيح بدأت فور انتهاء الامتحانات ، وأوضحت الوزارة كيفية استخلاص نتائج توجيه 2022 الأردن وستكون إلكترونية عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنيةيقوم الطالب بإدخال اسم الطالب ورقم المقعد ثم الضغط على عرض تظهر النتيجة بمجرد تفعيل الرابط.

نتائج توجيهي 2022 تربط الأردن
نتائج توجيهي 2022 تربط الأردن

استخراج نتائج الثانوية العامة الاردنية 2022 برقم المقعد

ظل جميع الطلاب وأولياء الأمور من الذكور والإناث يبحثون عن نتائج التوجيهي الأردن 2022 منذ نهاية الامتحانات ، حيث تعد مرحلة المدرسة الثانوية من أهم المراحل التعليمية التي يمر بها الطلاب. قلقون للغاية بشأن النتيجة ، يمكن للطلاب استخراج النتيجة فور الموافقة عليها من خلال الخطوات التالية:

  • انتقل إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية moe.gov.jo.
  • بعد ذلك ، اضغط على أيقونة نتائج الثانوية العامة 2022.
  • حدد القسم (علمي ، أدبي ، وغيرها).
  • اكتب اسم الطالب ذو الأربع سنوات ، أدخل رقم المقعد.
  • ثم اضغط على أيقونة عرض النتيجة.
  • انتظر قليلاً وستظهر النتيجة مع إشارة إلى معدل النجاح. بمجرد الموافقة على النتيجة ، سيتم تفعيل الرابط لاستخراج النتيجة.

.

قد يهمك أيضاً :-

  1. النظافة والمياه والصحة والتعليم.. أبرز إنجازات "غراب" خلال 4 سنوات بالغربية
  2. مناظرة جثامين ضحايا حريق كنيسة إمبابة: إصابات بالاختناق
  3. وفد من قيادات الأزهر يزور مصابي كنيسة الجيزة
  4. انتشال جثة شاب غرق في نهر النيل بمنشأة القناطر
  5. لحظة معاينة النائب العام موقع حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة