التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2022 ، يبحث الآلاف من طلاب الثانوية بشكل يومي عن نتيجة العام الدراسي الجديد 2022 ، حيث يرغب الطلاب في معرفة النتيجة والتأكد من مستواهم ، ولا يمكن لأي طالب التقدم للجامعة قبل الحصول على شهادة الثانوية العامة ، حيث انتهت امتحانات الثانوية العامة منتصف شهر يونيو الماضي ، خضع جميع الطلاب للامتحانات في لجان مؤمنة ، واتبع المحافظون ووكلاء الوزارات في جميع محافظات مصر اللجان ، من أجل ضمان نظام سير العمل في الداخل. اللجان والاستماع إلى الطلاب ، وبما أن الطلاب أنهوا الاختبارات فهم يبحثون عن النتيجة لذلك سنراجع تاريخ إصدار نتيجة الثانوية العامة.

تاريخ نشر نتيجة الثانوية العامة 2022

أصبحت نتيجة الشهادة الثانوية الشغل الشاغل لجميع الطلاب وأولياء أمورهم ، حيث انتهت الامتحانات ثم بدأت عمليات التصحيح داخل الضوابط ، وذلك لرصد درجات الطلاب في المواد الأكاديمية ، والدكتور طارق شوقي الوزير. أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أن نتائج الصف الثالث الثانوي ستعلن خلال الأسبوع الأول من شهر آب ، لذلك بدأ البحث عن النتيجة بشكل محموم.

خطوات استخراج نتيجة الثانوية العامة 2022

منذ أن أعلن وزير التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في الأيام المقبلة ، وبدأ جميع الطلاب في البحث والاستفسار عن النتيجة والخطوات التي يمكن من خلالها معرفة النتيجة ، حيث أن المجموع النهائي هو ما يحدد مصير كل طالب كما يحدد امكانية التحاقه. الطالب في الكلية المناسبة للمجموعة ، لذلك يرغب الجميع في التأكد من النتيجة ، ويمكن لجميع طلاب المرحلة الثانوية الاستفسار عن النتيجة باتباع الخطوات التالية بالتسلسل.

  • أولاً ، اذهب إلى موقع Google واكتب موقع وزارة التربية والتعليم.
  • انقر فوق الموقع بعد ظهوره أمامك.
  • يجب تسجيل اسم الطالب ورقم مقعده والمحافظة التي يقيم بها الطالب.
  • أدخل بقية المعلومات المطلوبة منك.
  • راجع جميع البيانات المكتوبة.
  • ثم انقر فوق نتيجة عرض الكلمة.
  • ثم تنتظر عدة دقائق حتى تظهر النتيجة أمامك مع مجموع كل موضوع والمبلغ الإجمالي.

.

قد يهمك أيضاً :-

  1. شيكابالا ينعي ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة
  2. القوات المسلحة تنعي ضحايا حادث كنيسة المنيرة
  3. تخفيض نسب القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية دفعة أكتوبر 2022
  4. الإعلام أهم أدوات التواصل بين دول القارة الأفريقية
  5. تفسير حلم الحريق في المنام وعلاقته بوجود أشخاص يغتابونه ويتحدثون عنه بالسوء