التخطي إلى المحتوى
تهنئة استقبال بالعام الهجري الجديد 1444 مكتوب

تهنئة استقبال بالعام الهجري الجديد 1444 مكتوب تزيد من بهجة تلك المناسبة الدينيّة، وتزيد من التّفاعل الإيجابي مع تلك المناسبة التي تُعتبر من أجمل مواسم الخير التي يُطل الإنسان المُسلم عبرها على باقة واسعة من العِبادات والطّاعات التي يرتقي من خِلالها في الدّرجات إلى الله تعالى، ومن خلال نقوم على طرح باقة من أجمل تهنئة بالعام الهجري الجديد ضمن باقة من أجمل معايدات في العام الهجري الجديد لعام 1444.

تهنئة استقبال بالعام الهجري الجديد 1444 مكتوب

تفيض نفس الإنسان المُسلم بكثير من المُعايدات الأنيقة التي تُعبّر عن أهميّة تلك المناسبة، وجاءت أبرز تهنئة استقبال العام الهجري للأهل والأصدقاء في الآتي:

العبارة الاولى بكثير من الفَرحة والسّعادة، نستقبل برفقتكم عامًا يفيض برحمة الله، ويفيض بقرب الأشخاص الذين نُحبذهم، ونحرص على مشاعرهم العزيزة والجميلة، كلّ عام وأنتم بخير.
العبارة الثانية  نحتفل اليوم برفقة من نُحب، في ذكرى تاريخيّة نُعبّر خِلالها عن انتمائنا الدّيني إلى شعائر الإسلامي، سائلين المولى أن يجعل لنا ولكم فيها طاعات مُباركة، وأدعية صالحة لا تُرد.
العبارة الثّالثة مع كثير من السّعادة، نُبارك لكم مناسبة استقبال عام هجري جديدّة، تتجدّد بها آمالكم وأمانيكم، وأحلامكم الكبيرة التي تتبارك برحمة الله وطاعته، فكلّ عام وأنتم بألف خير في تلك المناسبة.

رسائل تهنئة استقبال بالعام الهجري الجديد 1444

تُختصر مع حُروف تلك الرّسائل مشاعر الشّوق والحُب والغرام، والأدعية الطّيبّة، بمناسبة استقبال عام هجري جديد، وعامر بالرّحمات، وقد اخترنا لكم منها أجمل المسجات:

  • إنّ حُضوركم الدّائم في القلب هو ما يفرض علينا أن نكون أوّل المهنّئين لكم في مناسبة استقبال عام هجري جديد، تطيب أيذامه برفقتكم، فكلّ عام وأنتم بألف خير.
  • مع مناسبة استقبال الذّكرى الجديدة لعام هجري جديد، نُبارك لكم من القلب، بمباركات نديّة علّها تصل وتُلامس قلوبكم الورديّة التي تفيض علينا بالمشاعر النبيلة.
  • تزيدنا مُناسبة العام الهجري الجديد، فرحًا وقُربًا بالأشخاص الأقرب على قلوبنا، ومع تلك المناسبة نُبارك لجميع الأحبّة، ونسأل الله أن يُتمم أفراحكم بالفرحة والسّرور.

عبارات تهنئة في استقبال العام الهجري الجديد 1444

تزيد تلك الكلمات الأنيقة من تفاعل الإنسان المُسلم مع مُناسبة العام الهجري الجديد، لأنها إحدى ذكريات الخير التي تفيض بالرّحمات على قلبه، وقد جاءت في عدد من الأشكال المميّزة التي اخترنا لكم منها الآتي:

عبارات تهنئة في استقبال العام الهجري الجديد 1444 
  • كلّ عام وقلوبنا تجتمع في مرضاة الله، كلّ عام وأنتم للمحبّة أهل، وللسعادة والفرحة عنوان، مع استقبال العام الهجري الجديد، أُبارك لكم من القلب، فنكون كما شاء الله لنا أن نكون، جسدًا واحدًا بإذن الله.
  • كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته الطّيبة، ومواسم خيراته أرغب، زادكم الله من التّوفيق إلى ما فيه الخير بمناسبة العام الهجري الجديد، وكلّ مناسبة قادمة.
  • إنّ من حرمة الله فينا أن خلقنا أهل وأحبّة، وجعل المودّة في قلوبنا، فكلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير الطّيبة، زادنا الله من التّوفيق إلى ما فيه الخير لنا ولكم، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • لا يسعني مع استقبال عام هجري جديد، إلّا أن أحمل قلبي وأمضي إلى تلك الوجوه التي تستحقّ الخير والسّعادة، فكلَّ عام وقلوبنا يجمعها الحب والصفاء والوداد، كلَّ عام وأنتم بألف خير.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد رسمية

تهنئة استقبال بالعام الهجري الجديد 1444 تويتر

تطيب التّهنئة التي تُقال في منصّة تويتر، وتحمل مع حُروفها الكثير من مشاعر الفرحة التي تسكن القلب في تلك المناسبة، وأجمل تغريدات تويتر، جاءت في الآتي:

العبارة الاولى خلق الله الأصدقاء ليكون مكانهم القلب، قبل أن يسكنوا أيَّ عنوان آخر، وفي مناسبة استقبال عام هجري، حقَّ لكمأن تحصلوا على أطّيب التّهاني، كلّ عام وأنتم بألف خير.
العبارة الثانية  كلّ عام وأنتَ يا صديقي عين الكَرم، وعين الجمال، كلّ عام وأيّامكم عامرة بالخيرات، وتفيض بالسّعادة، أدام الله علينا وعليكم نعمة الأهل والأحبّة في عامنا القادم.
العبارة الثّالثة زوجتي الغالية، في استقبال عامي الهجري الجديد، لا بدّ لي من الوقوف مع نعمة حُضورك الجميلة، تلك التي جعلت منّي إنسانًا آخرًا لكلّ ما للكلمة من معانيٍ، فكلّ عام وأنتِ الأقرب إلى قلبي.

شاهد أيضًا: صور سنة هجرية سعيدة واجمل خلفيات ورمزيات العام الجديد

أدعية استقبال السنة الهجرية الجديدة 1444

يجود الإنسان المُسلم على نفسية وأهل بالأدعية التي تتناول مناسبة السنة الهجريّة الجديدة، وفي ذلك اخترنا لكم الباقة المميّزة الآتية:

  • اللهم قد طافت الرّوح إلى جِوارك باكية، فلا تردّها خائبة، يا خيرَ من تُرفع الأكفَّ له بالدعاء، أسألك وأنتَ القادر على كلّ أمر، أن ترحمنا وتُحقّق أمانينا، وتجبرنا في مُصابنا وفي جميع أمور دنيانا.
  • اللّهم ربّي لا إله إلّا أنتَ، ليس لنا سِواك فندعوه، ولا باب غير بابك فنرجوه، وليس هناك من أحد قادر علينا غيرك، ناصيتنا بيدك، ماضٍ فينا حُكمك، عدلٌ فينا قضاؤك، نسألك التوفيق إلى الخير، والنّجاة من الشّرور.
  • اللهم في عامنا الجديد، نسألك حُبّك، وحُب من يُحبّك، ونعوذ بكَ من شُرور أنفسنا ومن سيّئات أعمالنا، بارك لنا في أيّامه القادمة، وانصرنا على أنفسنا كي ندعوك فتستجيب لنا يا كريم.

منشورات تهنئة استقبال بالعام الهجري الجديد 1444

تتعدّد خيارات التهنئة التي يُعبّر المُسلم خِلالها عن فرحته بقرب من يُحبّهم مع استقبال عام هجري جديد، وجاءت أبرز منشورات وبوستات تهنئة استقبال العام الهجري في الآتي:

منشورات تهنئة استقبال بالعام الهجري الجديد 1444 
  • في عامنا الجديد، نطرق أبواب الله بالطّاعات، ونسأله من واسع الرحمة أن يُبارك لنا، وأن يتنزّل بالرّحمات على قلوبنا التي أنهكها التّعب، كلّ عام وأنتم بخير.
  • أخي الغالي، كلّ عام وقلبك إلى طاعة الله أقرب، كلّ عام وأنتَ الحبيب الذي تطيب دُنياي بحُضوره، وتتراقص مشاعر الشّوق في قلبي كلّما غاب عنّي، زادك الله من التوفيق إلى الخير.
  • تهنئة ورديّة مكتوبة على جناح السّرعة، علّها تصل إلى أصحاب القُلوب الجميلة الذين يستحقّون هذا الحُضور الاستثنائي في حياتنا، كلّ عام وأنتم بألف خير، كلّ عام وأنتم فرحة القلب وضحكة الأيّام.

عبارات استقبال العام الهجري الجديد 1444 بالصور

كثيرة هي الصّور الجميلة التي تزيّنت بها منصّات المغرّدين في تويتر، والنّاشطين في فيسبوك وغيرها من منصّات عالم التّواصل الاجتماعي، وجاءت أجمل صور العام الهجري الجديد، في الآتي:



عبارات تهنئة استقبال بالعام الهجري الجديد 1444 بالصور 
عبارات تهنئة استقبال بالعام الهجري الجديد 1444 بالصور 
عبارات تهنئة استقبال بالعام الهجري الجديد 1444 بالصور 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ تهنئة استقبال بالعام الهجري الجديد 1444 مكتوب واستعرضنا من خِلاله باقة من أجمل عبارات تهنئة للأصدقاء.

قد يهمك أيضاً :-

  1. أخبار الأهلي.. الفريق يواصل تدريباته استعدادًا لإيسترن.. وظهور حسين الشحات
  2. بعد طرده أمام كريستال بالاس.. نونيز يكرر واقعة كول بعد 12 عاما
  3. بطولة زينة.. الإعلان التشويقي لمسلسل الليلة واللي فيها
  4. زيت جوز الهند مع الثوم
  5. حفل فني لـ محمد الحلو ونداء شرارة بأوبرا الإسكندرية