التخطي إلى المحتوى

أعلنت إدارة الاتصال بوزارة التربية والتعليم استمرار تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل 2022/‏2023، من مواليد سبتمبر 2015 وحتى نهاية أغسطس 2016، وذلك من الاثنين إلى الخميس 1 إلى 4 أغسطس 2022، بمدرسة وادي السيل الابتدائية الإعدادية للبنين، من الثامنة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا.
وأوضحت الإدارة أنه يتوجب على أولياء الأمور الحضور برفقة الأطفال المراد تسجيلهم إلى المقر المذكور في الفترة المحددة، مصطحبين معهم استمارة «تسجيل الطلبة المستجدين»، واستمارة «تحويل للمركز الصحي»، بعد تحميلهما من الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم (www.moe.gov.bh)، مع إحضار الوثائق الثبوتية الأصلية سارية الصلاحية ونسخة منها، وهي: جواز السفر للطفل وولي الأمر، البطاقة السكانية للطفل وولي الأمر، شهادة ميلاد الطفل، إضافةً إلى نسخة من قارئ البطاقة السكانية للطفل، والإقامة سارية الصلاحية للطفل وولي الأمر (لغير البحرينيين العامليين في المؤسسات الحكومية فقط).

قد يهمك أيضاً :-

  1. حبس صاحب عقار لاتهامه بقتل شاب في المرج
  2. 3 طرق لتعيين محافظ البنك المركزي الجديد.. الدعوة لعقد جلسة طارئة لمجلس النواب.. يحل أقدم نواب المحافظ.. تكليف رئاسي لأحد الأشخاص للقيام بالأعمال لمدة مؤقتة
  3. هيرميس تعلن إتمام الإصدار الثاني بـ532.6 مليون جنيه ضمن برنامج سندات توريق لصالح ڤاليو
  4. الصحة تعلن إطلاق قوافل طبية للكشف والعلاج مجانا في 14 محافظة
  5. رئيس الوزراء يتفقد مشروع تطوير حلقة السمك بالإسكندرية