التخطي إلى المحتوى
«أديوكيشن» و«مستشفى السلام» يوقّعان اتفاقية لتأهيل الكوادر الطبية

في إطار الإسهام في مواصلة الارتقاء بالقطاع الطبي في مملكة البحرين، والذي يحظى بدعم من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، واهتمام ومساندة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وقّعت أديوكيشن بلاس اتفاقية تعاون ثنائية مع مستشفى السلام.
وتهدف الاتفاقية إلى تدريب وتأهيل الكوادر الطبية في مستشفى السلام عبر تنظيم مختلف الدورات وورش العمل العملية والتنظرية، إضافة إلى تنظيم المؤتمرات الطبية الدولية والمحلية في مملكة البحرين.
ووقع الاتفاقية من جانب أديوكيشن بلاس المدير العام الدكتور أمين عبدالله، ومن جانب مستشفى السلام الدكتور رافيبريت سينغ القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بمستشفى السلام، بحضور المدير الطبي استشاري أمراض حديثي الولادة لمستشفى السلام دينا شكيب.
وأكد د. أمين عبدالله أن الاتفاقية ستسهم في تعزيز الكفاءات الطبية التي يعتمد عليها مستشفى السلام عبر مختلف الدورات وورش العمل، خصوصًا أن أديوكيشن بلاس تُعد من الشركات الرائدة في تأهيل الكوادر الطبية وتدريبها.
وأوضح أن الاتفاقية ستفتح آفاقًا أرحب بين الطرفين في ظل المؤتمرات والندوات التي تنظمها أديوكيشن بلاس، وسيكون هناك تعاون وثيق بين الشركة والمستشفى في حضور الكوادر الطبية في هذه المؤتمرات، مبينًا أن الشركة حريصة على التعاون مع مختلف المستشفيات من أجل الإسهام مة في ارتقاء القطاع الطبي في مملكتنا الغالية.
من جانبه، أعرب الدكتور رافيبريت سينغ عن بالغ سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستعزز من ريادة المستشفى على مستوى التدريب والتطوير وتنظيم المؤتمرات والفعاليات المشتركة مع أديوكيشن بلاس، موضحًا أن الاتفاقية ستسهم في ارتقاء الكوادر الطبية في المستشفى.
وأشار إلى أن المستشفى حريص على مواصلة تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، لافتًا إلى أن الاتفاقية لها مردود إيجابي كبير على الطرفين.

قد يهمك أيضاً :-

  1. السر في فتوى الخميني.. المعارضة الإيرانية تحمل طهران مسؤولية الاعتداء على سلمان رشدي
  2. مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة شخص داخل قسم شرطة الساحل نتيجة التعذيب
  3. الجمهور المصري شغوف بالكرة.. والتاريخ المشرف سبب قبولي تدريب المنتخب الأوليمبي
  4. فيضان يودي بحياة 4 أشخاص في الصين
  5. لو تعرضتِ للابتزاز.. تعرفي على خطوات وطرق الإبلاغ عن جرائم الإنترنت