التخطي إلى المحتوى
بالصور.. لأول مرة في تاريخ البحرين.. هطول أمطار غزيرة في «عز الصيف»

شهدت مملكة البحرين قبل قليل هطول امطار غزيرة وكميات وفيرة من الامطار في «عز الصيف» في ظاهرة نادرة الحدوث.

وشهدت مناطق مختلفة من المملكة هطول الامطار بكميات متفاوتة منذ يوم امس، فيما شهدت المحافظة الشمالية وبعض المناطق الاخرى هطول كميات كبيرة من الامطار تستمر حتى لحظة نشر هذا الخبر.

وكانت وزارة الداخلية قد حذرت يوم امس من امطار غزيرة، واهابت الإدارة العامة للدفاع المدني بالمواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر والتأكد من تثبيت الأجسام القابلة للتطاير أو تلك المتوقع سقوطها من المباني ، نظراً لموجة الأمطار الغزيرة المتوقع هطولها على المملكة مصحوبة برياح شديدة السرعة في بعض الأحيان. مع التنويه إلى أن غرفة العمليات تتلقى البلاغات على مدار الساعة.

كما اهابت قيادة خفر السواحل بمرتادي البحر أخذ الحيطة والحذر نظراً لموجة الأمطار الغزيرة المتوقع هطولها على المملكة مصحوبة برياح شديدة السرعة في بعض الأحيان، مع تمنياتنا بالسلامة للجميع.
واهابت الإدارة العامة للمرور بجميع السواق أخذ الحيطة والحذر أثناء السياقة من حيث الالتزام بالمسار الصحيح والسرعة المحددة وترك مسافة الأمان والتجاوز الصحيح وعدم الانشغال بغير الطريق، نظراً لموجة الأمطار الغزيرة المتوقع هطولها على المملكة مصحوبة برياح شديدة السرعة في بعض الأحيان مما قد تتسبب في تدني مستوى الرؤية، مع تمنياتنا بالسلامة للجميع.

هذا وشهدت دول الخليج موجة امطار غزيرة خلال اليومين الماضيين نتجت عنها اضرار عدة.

وفى الإمارات العربية، حذر مركز الأرصاد الإماراتي، من عدم استقرار الجو، والطقس السيئ مع تكوّن السحب الرمادية الممطرة على مناطق مختلفة بالبلاد، حيث تشهد الإمارات انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، بحسب وكالة الأنباء «وام» الإماراتية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مصر المقاصة في كأس مصر ‏
  2. برينتفورد يضرب مانشستر يونايتد 0/4 في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي
  3. مقطع فيديو على الواتس آب يقود الأمن لضبط مرتكب واقعة التعدي على طفلة بالبحيرة
  4. شاهد.. مران الأهلي الختامي استعدادا لمباراة مصر المقاصة
  5. دي بروين يلاحق محمد صلاح وسون في قائمة مميزة