التخطي إلى المحتوى
«البحرين الإسلامي» يتعاون مع جامعة البحرين لدعم مشاريع التخرج لطلبة ماجستير التكنولوجيا المالية

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، عن تعاونه مع جامعة البحرين لدعم مبادرة مصرف البحرين المركزي المعنية بتمكين طلبة ماجستير التكنولوجيا المالية من استخدام المختبر الرقمي FinHub973 للعمل على مشاريع التخرج، مما يمنحهم فرصة لتجربة وتطبيق المعارف والمهارات المُكتسبة بشكل عملي.

ومن خلال هذه الشراكة، ساهم بنك البحرين الإسلامي بتعزيز اطلاع وإلمام الطلبة بمجال إدارة التمويل الشخصي لدعم تنفيذ مشروع التخرّج. و ساعد بتعرّف طلبة ماجستير التكنولوجيا المالية بشكل أكبر على ركائز وأساسيات إدارة التمويل الشخصي.

وبهذه المناسبة، صرّح حسّان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن مؤازرتنا لمبادرة مصرف البحرين المركزي المعنية بدعم طلبة ماجستير التكنولوجيا المالية لدى جامعة البحرين. وتندرج هذه الخطوة تحت مظلة منصة المسؤولية الاجتماعية «جود»، التي نُركّز من خلالها على دعم التعليم والابتكار بغية تزويد الطلبة بمختلف المهارات والمعارف اللازمة. ولذا، نعتز جدًا بالمساهمة في إرشاد هؤلاء الطلبة الجامعيين وتحفيز إبداعهم واطلاعهم حول مجال إدارة التمويل الشخصي لإنجاز مشروع التخرّج، وليُصبحوا فيما بعد من قادة الغد ومن القوى العاملة الجاهزة والمؤهلة من جميع النواحي».

من جانبه، قال حسين فردان طالب الدراسات العليا – تخصص ماجستير التكنولوجيا المالية بجامعة البحرين: « بدايةً أود أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لبنك البحرين الإسلامي لإتاحة هذه الفرصة القيمة لي للاستفادة من مخزون المعلومات و الابتكارات التي قام بها البنك في مشروع التخرج الخاص بي. لقد ساهم البنك في تمكيني من التزود بجميع المعلومات والمهارات التي احتاجها لإتمام مشروع التخرج وذلك بإشراف نخبة من موظفي البنك المختصين كل حسب مجاله. . شاكراً فريق عمل البنك على تعاونهم المستمر لإنجاح مشروعي».

وفي ذات السياق، أعلن مصرف البحرين المركزي مؤخرًا عن عزمه دعم مشاريع التخرج لطلبة ماجستير التكنولوجيا المالية في جامعة البحرين عن طريق إتاحة الفرصة لهم لتجربة استخدام الوسائل التقنية الحديثة كالمختبر الرقمي FinHub973 التابع للمصرف والذي يعمل وفق نظام تشغيل «فينتيك جالكسي»، حيث من شأن هذه الخطوة أن تساعد الطلبة على وضع مهاراتهم قيد الاختبار ضمن بيئة آمنة، وتمكين المؤسسات المالية المشاركة من اختبار مهارات الطلبة و التعرف على الأفكار المبتكرة لأجيال المستقبل.

سيتم منح الطلاب الفرصة لتجربة استخدام التكنولوجيا الحديثة في المختبر الرقمي لمصرف البحرين المركزي FinHub973 ، والذي يتم تشغيله بواسطة FinTech Galaxy. سيساعد المختبر الرقمي الطلاب على اختبار مهاراتهم وتمكين المؤسسات المالية المشاركة من التعرف على الأفكار المبتكرة للأجيال القادمة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد تصريحات لبيب عن خطاب إيقاف قيد الزمالك.. "عبدالفضيل": كده الأمور واضحة
  2. اختتام الأنشطة الصيفية بمدارس الإسكندرية
  3. حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الخميس 18-8-2022 في مصر
  4. مركز تحديث الصناعة يشهد مراسم إطلاق جائزة مواجهة التغير المناخي في أفريقيا
  5. استمرار حبس المتهمة بقتل زوجها بالاشتراك مع آخرين بكرداسة