التخطي إلى المحتوى
جلالة الملك المعظم يستقبل سمو ولي العهد الكويتي ويشيد بعمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين | العربي نيوز

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في مقر إقامة جلالته في مدينة جدة هذا اليوم، أخاه سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ممثل صاحب السمو أمير دولة الكويت وولي العهد، وذلك بمناسبة مشاركة جلالته في قمة جدة للأمن والتنمية.

ونقل سموه إلى جلالته تحيات وتقدير أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، وتمنياته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها بدوام التقدم والرخاء تحت قيادة جلالته الحكيمة.

ورحب جلالة الملك المعظم بسمو ولي العهد الكويتي وأبلغه بنقل تحياته وتمنياته لسمو أمير دولة الكويت بموفور الصحة والعافية ولشعب الكويت الشقيق بالمزيد من التطور والرفعة.

وأعرب جلالته عن اعتزازه بعمق العلاقات التاريخية الراسخة والروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، والتي تزداد قوةً وتميزاً في ظل الحرص المشترك على دعمها وتوسيع آفاقها، مشيداً جلالته بالدور الريادي الذي يضطلع به صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح في تطوير العلاقات البحرينية الكويتية، ومساعيه الخيرة لتعزيز العمل الخليجي والعربي المشترك.

وأكد حضرة صاحب الجلالة وسمو ولي عهد الكويت على السعي الدائم والمستمر لتعزيز آليات التعاون المشترك في شتى المجالات التي تخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

كما تناول اللقاء مجريات الأحداث في المنطقة وأهم المستجدات إقليمياً وعالمياً الى جانب عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ومن جانبه؛ أعرب سمو ولي عهد دولة الكويت الشقيقة عن شكره وتقديره لجلالة الملك المعظم واعتزازه بجهود جلالته في ترسيخ علاقات التعاون المتميزة وتوثيق الروابط والصلات القوية بين مملكة البحرين وشقيقتها دولة الكويت.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بطولة زينة.. الإعلان التشويقي لمسلسل الليلة واللي فيها
  2. زيت جوز الهند مع الثوم
  3. حفل فني لـ محمد الحلو ونداء شرارة بأوبرا الإسكندرية
  4. تقوية جهاز المناعة بالاعشاب| وصفة ماما
  5. الإسماعيلي فريق مميز.. ولاعبو الزمالك يعانون الإرهاق