التخطي إلى المحتوى
صلاح عبد الله يعترف: بكيت بسبب مباراة مصر والمغرب .. وأتمنى ألا يغضب محمد صلاح

صلاح عبد الله يعترف: بكيت بسبب مباراة مصر والمغرب .. وأتمنى ألا يغضب محمد صلاح

أعرب الفنان صلاح عبد الله، عن سعادته الغامرة بفوز منتخب بلاده على المنتخب المغربي بهدفين لهدف بعد التمديد، ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية، ليتأهل الفراعنة، للمربع الذهبي للبطولة، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخب الكاميروني صاحب الأرض والضيافة.

قلق كبير

وقال صلاح عبد الله خلال تصريحات تلفزيونية، إنه بكى عندما خرج محمد أبو جبل حارس الفريق ونادي الزماكل من المباراة مصابا، وبخاصة أن محمد الشناوي الحارس الأول للفريق ابتعد عن الملاعب في نفس البطولة بسبب إصابة عضلية أيضا.

وأضاف: “بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية كانت رائعة للغاية، وحققنا فيها نجاحا كبيرا، وكان ذلك أمرا رائعا، إلا أن منتخبنا لم يكن على المستوى المطلوب، ولم ينصفنا، خرجنا مبكرا، لكن الوضع اختلف في هذه البطولة، وجميعنا سعداء باستعادة شخصية منتخبنا في المواعيد الكبرى”.

وتابع: “أقول لمحمد صلاح قائد المنتخب الوطني لا تحزن من انتقاداتنا، لأننا نحبك وننتظر منك المزيد وأن تقود منتخبنا إلى الفوز بالألقاب، لا أنكر أنني شعرت بالصدمة بسبب هدف المنتخب المغربي، لكن الأمر تغير كثيرا بمرور الوقت، لأننا تعاملنا مع المباراة بالشكل الأمثل واستطعنا الفوز بنهاية المباراة”.

قد يهمك أيضاً :-

  1. المرور يكشف أعداد ترخيص الملاكي والنقل والأتوبيسات خلال أغسطس
  2. يجب أن تفخر بكونك حصلت على مثل هذه الملكة
  3. رفع سعر الدولار الجمركي يؤثر في البضائع المستوردة
  4. فوائد ماء الورد
  5. ارتفاع أسعار العملات أمام الجنيه.. والثروة الداجنة تطالب بتوفير السيولة اللازمة للاستيراد