التخطي إلى المحتوى
جدل حول إيرادات فيلم تامر حسني الجديد.. والفنان يوضح

جدل كبير أحدثه فيلم «بحبك» للفنان المصري تامر حسني الذي طرح قبل أيام من أجل المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي، بعدما نشرت أخبار تتحدث عن تحقيقه إيرادات تجاوزت الـ 100 مليون جنيه.

الأمر الذي تسبب في سخرية البعض وعدم تصديقه، فيما هاجم البعض الآخر صناع الفيلم بسبب ترديدهم لمثل هذه النوعية من الأخبار، ليقرر تامر حسني فض الاشتباك.

  • تامر حسني يوضح

حيث نشر المطرب المصري الذي تولى تأليف الفيلم وإخراجه، بيانا ليحسم المسألة، ووجهه إلى من اختلط عليهم الأمر، مؤكدا أن فيلم «بحبك» وباقي أفلام تامر حسني بشكل عام يتم توزيعها وطرحها في جميع دور العرض المصرية والعربية وكذلك في أميركا وكندا.

وأشار إلى أن الطلب على فيلمه الأخير كان أكثر، لذلك يصنف الإيراد الذي يقوم الفيلم بتحصيله بالإيراد الدولي، أما الإيراد المحلي فيكون ما حققه الفيلم داخل مصر فقط.

ليؤكد أن الفيلم حتى رابع أيام عيد الأضحى حقق في مصر فقط 19 مليونا ونصف المليون جنيه، أما الإيراد الذي حققه الفيلم في باقي دور العرض العربية والعالمية هو 154 مليون جنيه.

ما يعني أن مجموع إيرادات الفيلم حتى الآن هو 173 مليونا ونصف المليون، ومازال الفيلم في بدايات عرضه، مؤكدا أن هذا الرقم هو أعلى إيراد لأي فيلم من أفلام تامر حسني مع بدايات عرضه.

قد يهمك أيضاً :-

  1. هيرميس تعلن إتمام الإصدار الثاني بـ532.6 مليون جنيه ضمن برنامج سندات توريق لصالح ڤاليو
  2. الصحة تعلن إطلاق قوافل طبية للكشف والعلاج مجانا في 14 محافظة
  3. رئيس الوزراء يتفقد مشروع تطوير حلقة السمك بالإسكندرية
  4. مفتي الجمهورية ومحافظ الغربية يناقشان مستجدات إنشاء فرع لدار الإفتاء بطنطا
  5. دخلاء الإعلام وبلاط صاحبة الجلالة!