التخطي إلى المحتوى
التسهيلات التجارية تُعيِّن علي خلف رئيسًا تنفيذيًا للشؤون المالية

ضمن منهج الشركة المستمر لاستقطاب المواهب الوطنية ذوي الخبرة، أعلنت شركة البحرين للتسهيلات التجارية عن تعيين علي خلف في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية للمجموعة.

ومن خلال مسيرته المهنية تبوأ خلف العديد من المناصب القيادية في كبرى الشركات والمؤسسات العالمية، منها Ernst & Young، وكان آخر منصب شغله هو شريك في PwC Middle East، وتمتد خبرته في المجال المالي لأكثر من 17 عامًا.

يحمل علي خلف شهادة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA)، وشهادة المحاسب القانوني المعتمد (CPA)، وشهادة المحاسب الإسلامي المعتمد (CIPA).

وتعليقًا على التعيين صرَّح عبدالله بوخوة الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية قائلاً: «من دواعي سروري أن أرحب بانضمام السيد علي خلف إلى عائلة الشركة، حيث يؤكد هذه التعيين على التزام مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية في جذب الكوادر الوطنية المميزة لصفوفها، ونفتخر بنسبة البحرنة لدينا في الشركة التي تقدر بـ97.6% وهي من أعلى النسب ضمن الشركات الوطنية في مملكة البحرين». كما عبَّر السيد بوخوة عن تمنياته للسيد علي خلف بالنجاح والتوفيق في تحقيق الأهداف المرجوة في مسيرته مع الشركة.

وبمناسبة هذا التعيين أعرب علي خلف عن اعتزازه وتقديره لاختياره لهذا المنصب القيادي في شركة وطنية رائدة كشركة البحرين للتسهيلات التجارية، حيث أكد على تطلعه إلى المساهمة في مسيرة نمو وتطور عمل الشركة، بجانب تحقيق رؤى الشركة المستقبلية وأهدافها.

قد يهمك أيضاً :-

  1. المرور يكشف أعداد ترخيص الملاكي والنقل والأتوبيسات خلال أغسطس
  2. يجب أن تفخر بكونك حصلت على مثل هذه الملكة
  3. رفع سعر الدولار الجمركي يؤثر في البضائع المستوردة
  4. فوائد ماء الورد
  5. ارتفاع أسعار العملات أمام الجنيه.. والثروة الداجنة تطالب بتوفير السيولة اللازمة للاستيراد