التخطي إلى المحتوى
وزيرة التنمية المستدامة تلتقي برئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة

أكّدت سعادة السيدة نور بنت علي الخليف وزيرة التنمية المستدامة، ضرورة المضي بمسار علاقات التعاون الثنائي المتميزة القائمة بين مملكة البحرين والأمم المتحدة نحو آفاقٍ أرحب. منوّهة بحرص واهتمام المملكة للدفع بالشراكة والتعاون الثنائي مع المنظمة الدولية، وفتح آفاق جديدة من التعاون البناء والمثمر بما يحقق أهداف التنمية المستدامة في المملكة.

جاء ذلك خلال لقاء سعادتها بمعالي السيد عبدالله شاهد رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة، وذلك في إطار مشاركتها في المنتدى السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مقر الأمم المتحدة بنيويورك.

وخلال اللقاء، أشارت وزيرة التنمية المستدامة إلى حرص مملكة البحرين على تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع الأمم المتحدة لتنفيذ الأهداف الإنمائية ومواصلة مسيرتها التي بدأتها منذ سنوات في إطار التزامها الأممي بتنفيذ أهداف التنمية المستدامة 2030، وبما يضمن تحقيقها في العمل الحكومي.

بدوره، أشاد معالي السيد عبدالله شاهد بالتعاون البنّاء بين مملكة البحرين والأمم المتحدة ومكاتبها المتواجدة في المملكة لتحقيق أهداف المنظمة الدولية في مختلف المجالات التنموية. مؤكداً الدور البارز الذي تقوم به مملكة البحرين في تعزيز جهود تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة، واهتمامها اللافت بتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأشاد معاليه بالجهود الفعالة لمملكة البحرين في التصدي لجائحة كورونا واسهاماتها في توفير العلاج واللقاحات لجميع أفراد المجتمع.

قد يهمك أيضاً :-

  1. مركز تحديث الصناعة يشهد مراسم إطلاق جائزة مواجهة التغير المناخي في أفريقيا
  2. استمرار حبس المتهمة بقتل زوجها بالاشتراك مع آخرين بكرداسة
  3. كيف تثبت طفلك في السجلات المدنية المصرية حال تواجدك بالخارج؟
  4. تفاصيل مصرع وإصابة 20 شخصا من عائلة واحدة في حادث سير بالإسماعيلية
  5. وزير التعليم العالي يكشف موعد بدء تنسيق الشهادات الفنية 2022