التخطي إلى المحتوى
الموسوي: 43 برنامج دراسات عليا بجامعة البحرين في العام الدراسي القادم

نظمت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة البحرين المقابلات الشخصية وامتحانات اللغة الإنجليزية للدفعة الأولى من المتقدمين للالتحاق ببرامج الدراسات العليا في الجامعة لجميع الكليات.
وأكدت عميدة الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتورة عذراء سيد عباس الموسوي، أن الجامعة الوطنية حريصة على استقطاب الطلبة في الدراسات العليا، وتطبيق أفضل المعايير في عملية القبول، مشيرة إلى أن العديد من برامج الدراسات العليا تحظى بطلب قوي.
وتطرح جامعة البحرين للفصل الدراسي القادم 43 برنامجاً في مختلف التخصصات، بواقع 34 برنامجاً للماجستير، وتسعة برامج للدكتوراه. وتستمر عملية تلقي طلبات الالتحاق ببرامج الدراسات العليا إلى يوم 13 أغسطس 2022م عبر موقع الجامعة الإلكتروني.
وجرت امتحانات اللغة الإنجليزية التي تعد من ضمن متطلبات القبول في برامج الدراسات العليا، بالتعاون مع مركز اللغة الإنجليزية بالجامعة.
وأشارت د. الموسوي إلى أن المقابلات الشخصية للمتقدمين وامتحانات اللغة الإنجليزية قد تمت بصورة منظمة، حيث وفرت إدارة الجامعة كافة الإمكانات اللازمة لإجراء المقابلات وامتحانات اللغة الإنجليزية، منبهة إلى أنه سيتم عقد المقابلات الشخصية وامتحانات اللغة الإنجليزية للدفعة الثانية من المتقدمين بطلبات للالتحاق بمرحلة الدراسات العليا خلال شهر سبتمبر 2022م.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اتحاد الجودو يهنئ وزير الرياضة بتجديد ثقة القيادة السياسية
  2. الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مصر المقاصة في كأس مصر ‏
  3. برينتفورد يضرب مانشستر يونايتد 0/4 في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي
  4. مقطع فيديو على الواتس آب يقود الأمن لضبط مرتكب واقعة التعدي على طفلة بالبحيرة
  5. شاهد.. مران الأهلي الختامي استعدادا لمباراة مصر المقاصة