التخطي إلى المحتوى

حمل لعبة جاتا الان GTA Liberty City Stories للكمبيوتر وللاندرويد ، مع لعبة الحركة من منظور الشخص الثالث Grand Theft Auto: Liberty City Stories ، يمكنك تنزيل لعبة جاتا GTA Liberty City Stories الأصلية للكمبيوتر الشخصي وأندرويد بحجم 1 جيجا بايت ، عالم افتراضي مفتوح أقرب ما يكون إلى الحياة الواقعية ، كبير. عدد من المهام المثيرة ، ومجموعة واسعة من المركبات الصالحة للاستخدام ، فضلا عن العشرات من الأسلحة النارية والأسلحة المشاجرة.

حققت Grand Theft Auto Liberty City Stories ، التي طورتها شركة Rockstar في عام 2005 ، نجاحًا وشعبية هائلة نظرًا لجوها الواقعي وأسلوب اللعب المذهل والتنفيذ الخالي من العيوب. يتضمن رسومات وضوابط جيدة إلى حد معقول ، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات المرئية والصوتية المبتكرة. في الواقع.

توني سيبرياني

بطل هذه النسخة من اللعبة  رجل يدعى “توني” عاد للظهور في شوارع المدينة بعد فترة طويلة من الاختفاء ، فقط للدخول في صراعات مع عصابات المافيا التي تحاول السيطرة على المدينة في ظل غياب القانون وانتشار الجريمة المنظمة ، تهريب المخدرات والفساد الإداري والمالي والسياسي وغير ذلك الكثير. خلاف ذلك.

يمتلك توني مجموعة واسعة من القدرات التي تؤهله لأداء مهام مختلفة والدخول في صراع مع عصابات المافيا ، بما في ذلك القدرة على المشاركة في القتال اليدوي واستخدام الأسلحة النارية والأسلحة المشاجرة ، فضلاً عن القدرة على القيادة المركبات البرية والبحرية والجوية ، وكذلك السباحة والركض والتفاعل مع الآخرين.

الأسلحة:

استمتع بما يصل إلى 34 سلاحًا ناريًا قابلاً للاستخدام مع حميل لعبة جاتا  GTA Liberty City Stories لأجهزة Android و PC الكمبيوتر ، بما في ذلك بنادق الصيد القوية والمدافع الرشاشة الخفيفة وبنادق القنص وقاذفات الصواريخ وقاذفات اللهب والمسدسات من جميع الأنواع ، فضلاً عن القنابل اليدوية وقنابل التفجير عن بُعد و قنابل المولوتوف ، وتجدر الإشارة إلى أنه يستطيع إطلاق النار أثناء قيادة الدراجات النارية بالرشاشات الخفيفة.

هناك العشرات من أسلحة المشاجرة المتاحة ، بما في ذلك المنشار الكهربائي وعصا الهوكي والإزميل والقبضة الحديدية وفأس النار وساطور اللحم وسيف كاتانا وسكين المطبخ ومضرب بيسبول وغيرها من الأسلحة التي يمكن شراؤها أو أخذها من الأعداء.

مركبات:

هناك 82 مركبة برية وجوية  وبحرية متاحة لاستخدام ، بما في ذلك السيارات السريعة والسيارات والشحن وسيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية ذات الأربع عجلات والقوارب البحرية واليخوت والمروحيات المدنية.

تشمل العناصر الأخرى المضمنة بعد تحميل  لعبة جاتا GTA Liberty City Stories لأجهزة الكمبيوتر المركبات الحكومية ،  سيارات  الإسعاف ، والسيارات الثقيلة مثل المدرعات ، الدبابات ،  والمركبات العامة ، والجمال ،  العامة ، وجامع القمامة ،  سيارات السباق ، وغيرها من المركبات من المركبات السابقة ، وغيرها الكثير.

المهمات داخل اللعبة :

Grape Theft Auto Liberty City Stories 70 مهمة ، بعض الضباط يقتلون العصابات ، ويرافقون ويؤمنون نوعًا من المافيا ، ويستولون على سيارة محملة بالمخدرات والفرار من الشرطة ، وكذلك الفوز في الشارع ، وسرقة ماسة نادرة ، وتفجير هياكل معينة ، والعديد من المباني الأخرى المرتبطة بها. في استخدام الأسلحة وتشغيل المركبات.

العصابات:

تسيطر عصابات المافيا على جميع المناطق التي تظهر معها ، مما يعني أنها بحجم كبير ، وأكبرها عصابةصابة الملائكة المنتقمون وعصابة البايكرز وكارتل كولومبي وياكوزا وليون وديابلوس، وغيرهم من العصابات الأخرى التي تقاتل فيما بينها للسيطرة على المدينة و الحصول على نفوذ أكبر  ، وغيرها من العصابات التي تقاتل. للسيطرة على المدينة

مميزات تحميل  لعبة  جاتا GTA Liberty City Stories الأصلية:

  • استمتع بكون مبنية على  أساس مدينة  نيويورك.
  • قائمة شاملة للسيارات العامة.
  • يحتوي على أماكن وقوف السيارات وكذلك الطائرات.
  • هناك العديد من المنتجات لإضفاء الطابع الشخصي على المظهر.
  • تم تضمين مهام القصة والمهام هنا.
  • لا تحتاج  مواصفات تشغيل عالية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. download gta7 for pc تحميل الان لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر بجحم صغير جدا  مجانا + الشفرات