التخطي إلى المحتوى
وزير العدل يبحث مع شركة بنفت إمكانية الاستفادة من خدماتها في قطاع العدالة  …نيوز

التقى سعادة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف نواف بن محمد المعاودة، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت السيد عبدالواحد جناحي، بحضور عدد من مسؤولي الوزارة وممثلين عن الشركة.

وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على خدمات شركة بنفت وبحث إمكانية الاستفادة من خدماتها في قطاع العدالة، بهدف تطوير خدمات الدفع الإلكتروني للمعاملات العدلية، والتي من شأنها تسهيل إجراءات دفع المبالغ المالية المستحقة لمعاملاتهم لدى الوزارة كالأمانات المستحقة أو تنفيذ الأحكام أو الرسوم الخاصة بالدعاوى القضائية وغيرها.

وأكد وزير العدل حرص الوزارة على الاستفادة من تطبيقات الحلول الرقمية والمبتكرة لضمان الارتقاء المستمر بجودة الخدمات المقدمة، والذي يأتي في إطار التوسع في مشروعات التحول الإلكتروني والعمل على تطوير البنية التقنية.

وأشار المعاودة إلى تطلع الوزارة نحو تعزيز الشراكة والتعاون مع القطاع الخاص، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وزيادة فعاليته، وتقديم خدمات سهلة وميسرة أمام المستفيدين والمتعاملين، ومنها إتاحة قنوات إلكترونية متطورة ومتعددة لعمليات دفع وتسوية المستحقات.

قد يهمك أيضاً :-

  1. تعرف على أهم 10 متاحف في السعودية وأبرز ما يميّزها
  2. التفاصيل الكاملة لانهيار عقار الإسكندرية.. مصرع محام ووالدته جاءا لأداء واجب عزاء.. والقدر ينقذ شقيقته وأسرة بالطابق الأرضي
  3. سعر الدولار واليورو اليوم في الجزائر السبت 2 يوليو 2022
  4. متى يجب على الحاج أن يستشير الطبيب؟
  5. بالخطوات.. طريقة إضافة وعرض الخدمات التجارية على صفحة فيسبوك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.