التخطي إلى المحتوى
شاهد كيف احتفل العالم بعيد الأب العالمي 2022
عيد الاب 2022

يعتبر 19 يونيو من أفضل يوم من العام، حيث يتم الإحتفال بعيد الأب في كل عام، لتكريم و تقدير مجهودات الأباء في الكفاح على بقاء الأسرة قوية و متماسكة، بالإضافة إلى دور الأباء في مساعدة أبنائهم على إختيار الطريق الصحيح للنجاح و التفوق على آبائهم، فعندما يتعلق الأمر بالأباء و الأبناء، دائما يتطلع الآباء في تفوق أبنائهم عليهم. و من الواجب على الأبناء الإحتفال بهذا اليوم لتقدير و تعظيم جهد الأباء. حيث يكون 19 يونيو عيد مميز لجميع للآباء حول العالم.

تحتفل Google و Twitter بعيد الأب من خلال إطلاق رسوم متحركة تعكس الرابطة بين الأب والابن

اليوم هو عيد الأب، وفي جميع أنحاء البلاد ، يكرم الناس الرجال الذين ربوهم وعلموهم ليصبحوا ما هم عليه اليوم. الآباء هم حقًا أحد أهم الأشخاص في حياتنا. إنهم يشكلون قيمنا وشخصيتنا، و يساعدوننا على فهم أنفسنا والآخرين ، ويحبوننا دون قيد أو شرط على الرغم من كل عيوبنا.

 و بمناسبة عيد الأب 2022 احتفل محرك البحث غوغل، والذي يوافق هذا العام 19 يونيو، بنشر رسومات متحركة للتعبير عن الروابط الوثيقة بين الآباء والأبناء، حيث أعطى محرك البحث أهمية كبيرة لهذا الموضوع حيث احتل المراتب العليا في محركات البحث.

بينما أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاغ بمناسبة يوم الأب العالمي لإظهار المحبة و الإحترام للآباء. و لقد لقية هذا الهاشتاغ تفاعلا كبيرا من مستخدمي Twitter.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.