التخطي إلى المحتوى

download تحميل الان لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر بجحم صغير جدا  مجانا + الشفرات ، حيث نقدم لكم من خلال موقعنا الحرية نيوز رابط تحميل لعبة  علىGTA 7 جاتا الكمبيوتر مع جميع الشفرات وأيضا حل لمشاكل الصوت والـمــاوس المشهورة، تأتي لعبة GTA 7 جاتا بميزات كثيرة جدا لا حصر لها ، وحيث تم تطويرها بشكل مذهل من قبل المطورين لتصبح أكثر روعة ، وسوف نوضح لكم أبرز المميزات الخاصة بلعبة GTA 7 جاتا .

لعبة GTA 7 جاتا Grand Theft Auto Vice City

بتأكيد بحث طويلا عن  تحميل او تنزيل لعبة GTA 7 جاتا من خلال عدة مواقع ولكن لا تصل إلى اللعبة الاصلية ، والتي يتم تطويرها وإدخال عليها  التحسينات في بعض جوانب اللعبة، حيث نقدم لك جميع المميزات الجديدة كليا في لعبة GTA 7 جاتا .

يعتبر الإصدار الجديد من لعبة GTA 7 جاتا لا يختلف  بشكل كبير عن  الإصدارات السابقة التي تطرحها شركة  Rockstar حيث يجب عليك تنفيذ جميع المهمات التي تحتوي عليها اللعبة من سرقات او جرائم  العصابية ، حيث بمجرد تحميل لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر الخاص بك سوف تستمتع بقيادة السيارات والدرجات البخارية  في مختلف الشوارع والطرقات داخل مدن اللعبة وهناك أيضا شفرات داخل اللعبة تمكنك من الحول علي بعض المميزات الإضافية والاستمتاع بشكل أكبر ، مثل شفرة  السيارات والدبابات الحربية، وشفرة الأسلحة والذخيرة، وشفرة التحكم في الطقس سواء المطر او الشمس.

مميزات  لعبة جاتا 7 للكمبيوتر 2022

أولا شخصيات جديدة ومتعددة

علي الرغم من  من الاعتماد على الشخصية الأولى المعروفة بها في GTA Vice City ،فأن تحميل GTA 7 للكمبيوتر  تلك النسخة المقدمة لكم سوف تحصلون على  مجموعة من الشخصيات الحديثة بصرف النظر عن البطل، من هؤلاء الأشخاص سواء المارة في الشوارع او رجال العصابات او  أصدقاء البطل ادخل اللعبة، او افراد الشرطة في الشوارع.

لم تقتصر الاختلافات على تغير شكل  الوجه وتسريحات الشعر والمسام ولون البشرة  ، ولكن  أيضا التحديثات أيضا في لون وكل الملابس   التي ترتديها هذه الشخصيات، فإن عددًا كبيرًا وجديد تم إضافته سواء ملابس الرجال او النساء  كل تلك المميزات سوف تحصل عليها بعد  تحميل  لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر +الشفرات.

ثانيا المركبات والسيارات  الجديدة

تم تعديل مجموعة متنوعة من السيارات والمركبات  التي ظهرت بالفعل في الإصدارات السابقة  من إصدارات شركة Rockstar حيث تم استبدال وتغير الشكل كليا إلى أشكال جديدة وعصرية . الآن يمكنك قيادة أحدث اشكال السيارات والمركبات الحربية داخل  لعبة GTA 7 جاتا والسيارات الجديد تشبه   مرسيدس وتويوتا وفيراري ونيسان وزودنا والمزيد من الماركات .

التصميمات تشبه بشكل كبير  الواقعية كما تراها في شوارع مدينتك، وهناك أيضا تصميمات  حديثة  مختلفة غير الموجودة في عالمنا الواقعي ، تأتي  السيارات بالعديد من الألوان العصرية والشبابية . الحديث هنا ليس فقط العربات التقليدية أو سيارات السباق، ولكن بالإضافة إلى خيارات العديد من أنواع الدراجات النارية والتي تجدها عند تحميل لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر +الشفرات.

هناك أيضا العديد من المركبات مثل الطائرة الهليكوبتر والتي يمكن أن تحصل عليها  بعد تحميل تحميل لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر من ميديا فاير، يمكنك الجلوس على مقعد لوحة إدارة طائرات الهليكوبتر والتحليق في سماء المنطقة لتصل بسرعة هائلة إلى أي مكان تخطط للابتعاد عن أي ازدحاما  مروري ، مركبات حربية إضافية مثل الدبابات، هذا باستثناء السفن وغيرها الكثير.

ترسانة كبيرة من الأسلحة:

تحميل لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر يجعلك تحصل على مجموعة ضخمة من الأسلحة النارية التي تشبه الواقعية بشكل كبير مع التصاميم الفعلية المتطابقة للأصلية ، يمكنك اكتشاف الكثير من الاختلافات بين سلاح وآخر ، مثل الصوت الناتج عن اطلاق  الرصاص  بالإضافة إلى المدى من تأثير الضرر على كل رصاصة ، بالإضافة إلى سعة خزنة الطلقات.

هناك اختلافات جزرية بين الأسلحة مثل الثبات أو الارتداد ، وأيضا  دقة وثبات عدسة السكوب  او المنظار  المصممة في بعض الأسلحة بعد تحميل GTA 7 الترفيهية ، التي تشبه القناصين ، وعادة ما تكون ألوان الأسلحة غير موحدة بالإضافة إلى أحجامها ، تختلف فئة الذخيرة فيما بينها وهناك تباين هائل في سعر  الذخيرة داخل اللعبة ، ما ذكرناه هو بعض من المميزات.

المدن الواقعية داخل اللعبة:

تختلف المدن  عند تحميل GTA 7 جاتا  حيث مقسمة إلى عدد من المدن منفصلة عن بعضها البعض ، تبدأ رحلتك مع لعبة GTA 7 جاتا بمدينة واحدة فقط ،  وحتي تستطيع فتح باقي المدن  تحتاج إلى استخدام شفرات GTA 7 لفتح بقية المدن دون الحاجة إلى  اجتياز المهمات الأساسية داخل اللعبة ، كل مدينة لها منازلها الشخصية وخدماتها الخاصة مع التصاميم والألوان التي تميزها عن  باقي المدن .

تستمر الاختلافات بين المدن حتى تصل إلى عادات وسلوك  المشاة داخل الشوارع ، ويسود الكثير من أعمال الشغب في مناطق خارج نطاق إدارة قوات الجيش والشرطة ، حيث إن التواجد هناك بعد تحميل لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر  يضع حياتك في خطر كبير.

تعديلات تحاكي الواقع:

خلال رحلتك الطويلة مع لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر ، تكتشف أن المناخ لا يظل متماثلًا بشكل منتظم ، حيث يتغير حالة الطقس والجو بشكل تدريجي مثل الواقع  ،  حيث يتغير  مناخ الطقس ليصبح مشمس حار  جدًا ، والبعض الآخر يحدث في حجب لأشعة الشمس وانتشار الغيوم ،  و لا يمر وقت طويل جدًا قبل بدء المطر.

ليس هناك أيضا وقت محدد داخل اللعبة  ،يمكنك الاستمتاع بالتجول في الشوارع وقيادة السيارات الحربية  والسيارات المختلفة في فترة ما بعد الظهر ، وفي الصباح الباكر ،وأيضا في منتصف الليل ، كل هذه المواعيد تقدم لك مناخ مختلف وسطوع مختلف للإضاءة  بعد تحميل لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر  تجد أن مصابيح الإضاءة في السيارة تعمل بشكل تلقائي في المساء.

صور لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر

تحميل لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر

المهمات البطولية:

إنها مجموعة من المهمات  السهلة التي قد تؤديها بقصد الترفيه وجمع عدد من النقود ، على سبيل المثال ، قيادة سيارة إسعاف والذهاب إلى الشوارع  التي يتواجد فيها المصابون داخل المدينة ونقلهم بشكل سريع  إلى المستشفى للعلاج أو الدواء والرعاية الصحية المطلوبة. من خلال مراقبة المؤشرات على الخريطة لمعرفة خط السير على الطريق.

داخل لعبة GTA 7 جاتا ، يمكنك تجسيد وظيفة شرطي من خلال حمل الزي الرسمي وبعد ذلك مطاردة الخارجين عن القانون واعتقالهم ، أو بدلاً من ذلك ، الاستمتاع بشخصية رجل الإطفاء بعد تحميل لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر والذهاب إلى المناطق المحترقة والتعامل مع  الحريق.

المهام الاجرامية الغير قانونية:

هي تلك المهام الأعلى والأكثر دموية والأكثر وحشية وعنفًا ، المكان الذي تشاهد فيه صراعات مصيرية بينك وبين قوات الأمن التابعة للشرطة والجيش وغيرهم ، ومطاردات لا حصر لها من قبل المخابرات بهدف القبض عليك ، حيث كل ما زادت عدد النجوم  والتي تدل على الجرائم ،أصبح  احتمال  البقاء على قيد الحياة قليل.

مهمات أخرى أيضا  مختلفة عند ابرام صفقات مع العصابات المشبوهة التي تحدث في مختلف مهمات اللعبة ، وتوقع الغدر والخيانة في أي لحظة ،   تحميل لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر  يضم العديد من المهام الصعبة التي تتطلب منك الصمود بشكل فردي ، في حين يتم العمل بشكل جماعي في بعض المهمات الجماعية وتكون  أنت مع عدد قليل من زملائك ، مع إمكانية استخدام شفرات لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر   في حال كانت المهام صعبة عليك.

مميزات تحميل لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر

  • يوجد بها دراجات بألوان مختلفة  يمكنك قيادتها في شوارع المدينة.
  • يوجد بها  العديد من المهام الفردية والجماعية الجديدة.
  •  التعديلات الجديد  في تصميمات السيارات وألونها.
  • الدقة العالية في الجرافيك .
  • الحصول على  تشكيلة هائلة من الملابس والمعدات.
  •  لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر  خفيفة على نظام عمل الجهاز.

لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة GTA 7 جاتا للكمبيوتر كحد أدنى :
نوع نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
نوع المعالج Pentium 4 @ 1.3 GHz
نوع كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500
 حجم الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
حجم مساحة القرص الصلب 1.40 GB Available Space
برامج تشغيل مساعدة DirectX 8.1

قد يهمك أيضاً :-

  1. حمل لعبة جاتا الان GTA Liberty City Stories للكمبيوتر وللاندرويد