التخطي إلى المحتوى
الحرية نيوز- أخبار  السعودية :تمويلات شخصية بدون كفيل.. اختر ما يناسب ظروفك المادية

المقال تمويلات شخصية بدون كفيل.. اختر ما يناسب ظروفك المادية ظهر أولا علي ثقفني.

تمويلات شخصية بدون كفيل؛ هذا أول ما يبحث عنه المواطن السعودية حين التفكير في الحصول علي تمويل شخصي من أي بنك في المملكة العربية السعودية، ولذلك فقد نقدم لكم بعض التفاصيل الهامة التي تهم المواطن المُقبل في الحصول علي تمويل من أي بنك سعودي وتوضيح المزايا والشروط التي اشترط بها البنك أو الشركة التمويلية.

تمويلات شخصية بدون كفيل

تقدم العديد من الشركات في السعودية منتجات تمويلية عديدة وبشروط مختلفة لتناسب جميع فئات المجتمع السعودي وجميع الأعمار، فذلك البنوك تقدم تلك الفرصة للتسهيل علي المواطنين في تأسيس أو بناء مشروع العمر، فتابعوا معنا لتتعرفوا علي تلك الشركات.

تمويل شخصي من دار التداولات بدون تحويل راتب وبدون كفيل

حيث يقدن دار التداولات تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل يصل الي مئة ألف ريال سعودي وبفترة سداد طويلة تصل الي 60 شهراً علي مدار خمس سنوات، وبالشروط الآتية:

  1. يجب أن يكون العميل مواطن سعودي فالتمويل غير مناسب للمقيمين.
  2. ألا تقل مدة العمل عن 6 شهور لعاملين القطاع الخاص، ولا تقل لموظفي البنوك عن عامين.
  3. أن يكون العميل المتقدم من إحدي المدن التالية (المدينة المنور، الرياض، جدة، الطائف، الدمام، أبها، الخبر، القصيم، الجوف، الاحساء، نجران، تبوك، حفر الباطن) أو من إحدي المدن القريبة منها.
  4. لابد من أن يكون المتقدم موظف في أي بنك سعودي، أو موظف مدني، أو رائد عسكري كما يجب أن يكون جيد في أخر أربعة أعوام للسجل الإتماني ولا يحتوى علي أي مخالفات حالية أو ماضية.

تمويل شخصي من شركة مرابحة للتمويل

تقدم شركة المرابحة تمويل شخصي يصل الي 300 ألف ريال سعودي ويُصرف بالتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما يمكن للمتقدم الحصول علي التمويل فورياً في خلال 48 ساعة بعد طلب التمويل وتوافق جميع الشروط والأحكام، وقد يتوافر التمويل بفترة سداد مرنة قد تصل الي 60 شهراً أي يتم الدفع علي مدار خمس أعوام،  ويمكن للمتقدم اختيار الأقساط من خلال الاتفاق بينه وبين الشركة علي حسب ما يناسب الدخل الشهري الخاص به، شروط الحصول علي تمويل شخصي من شركة مرابحة للتمويل كالأتي:

  1.  أن يكون المتقدم عميل في جهة حكومية وألا يقل عمره عن الواحد والعشرون عاماً، أو موظف في القطاع الخاص ولا يقل عمره عن اثنين وعشرون عاماً.
  2. ألا يقل الراتب للموظف الحكومي عن 4 ألالاف ريال، ولموظف القطاع الخاص عن 5 ألالاف ريال.
  3. أن يكون السجل الإتماني للعميل ليس به أي تأخر في السداد حالياً أو في السابق.
  4. ألا تقل الخدمة عن ستة أشهر.
  5. لابد من سداد ما يقارب 20% من قيمة التمويل في دفعة واحدة.

المقال تمويلات شخصية بدون كفيل.. اختر ما يناسب ظروفك المادية ظهر أولا علي ثقفني.