التخطي إلى المحتوى
الحرية نيوز- أخبار التعليم  :إعلان نتائج الشهادة السودانية

المقال إعلان نتائج الشهادة السودانية ظهر أولا علي ثقفني.

الاستعلام عن نتائج الشهادة السودانية، يبحث جميع طلاب وطالبات الفصل الدراسي الأول في السودان عن نتائج الفصل الدراسي الأول في جميع المحافظات للعام 2020_2021، وتسهيلًا لذلك قامت وزارة التربية والتعليم في السودان بالتسهيل على جميع الطلاب وذلك عن طريق رفع جميع النتائج على الرابط الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم.

موعد نتيجة الشهادة السودانية

  • ينتظر جميع الطلاب في دولة السودان نتائج الشهادة السودانية وأيضًا ينتظرها جميع أولياء الأمور في جميع المحافظات وذلك لمعرفة موعد عرض نتائج الشهادة السودانية وذلك وفقًا لما تحدده وزارة التربية والتعليم في دولة السودان.
  • وفي سياقه فقد قام جميع طلاب الشهادة السودانية بأداء جميع الإمتحانات بكل سهولة وحدثت الإمتحانات في أجواء من التوتر والقلق بسبب ما يوجد في جميع البلاد من تفشي مرض كورونا، وبالرغم من ذلك فإن الإمتحانات لم ينتج عنها أي شكاوى.

إعلان وزارة التربية والتعليم في السودان

كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة السودان أنه سوف ينتهي جميع المصححين من الإنتهاء من جميع أعمال التصحيح وأيضًا ورصد الدرجات وذلك في خلال الساعات القليلة القادمة، وجميع الطلاب وأولياء الأمور في انتظار إعتماد نتيجة الشهادة السودانية من جهة وزير التربية والتعليم وذلك لكي يتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل أولًا، و أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم إعلان النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.

نتيجة الشهادة السودانية

خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة السودانية

كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان لها سابق الذي يخص إعلان نتائج الشهادة السودانية أنه سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة السودانية في خلال ساعات كما أنه سوف يتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الشهادة السودانية من خلال الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم السودانية ولكن ذلك يتم من خلال إتباع عدة الخطوات التالية:

  1. في البداية يتم الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الخاص بها.
  2. يتم اختيار نتائج الشهادة السودانية.
  3. بعدها يتم الضغط على عرض النتيجة.

المقال إعلان نتائج الشهادة السودانية ظهر أولا علي ثقفني.