التخطي إلى المحتوى
عروض موبايلي نت وأسعار تلك الباقات وطريقة الاشتراك بها 2021

المقال عروض موبايلي نت وأسعار تلك الباقات وطريقة الاشتراك بها 2021 ظهر أولا علي ثقفني.

عروض موبايلي نت من أهم العروض المتميزة التي تقدمها شركة موبايلي لخدمات الاتصالات والأنترنت الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل الشركة دائماً على تقديم العديد من الباقات المتميزة للأنترنت والمكالمات لإتاحة خيارات مختلفة للعميل من أجل تحديد ما يناسبه من الباقات الموجودة والمناسبة له، وفيما يأتي سوف نتعرف على عروض وباقات موبايلي وأسعار تلك الباقات وطريقة الاشتراك بها، ومعرفة طريقة التواصل مع خدمة عملاء الشركة.

شركة موبايلي السعودية

شركة موبايلي هي واحدة من أبرز الشركات الرائدة المتخصصة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي بمجال الاتصالات والانترنت، وتم تأسيس الشركة عام 2004 ويبلغ رأس مال الشركة خمسة مليارات ريال سعودي، ووصلت شركة موبايلي إلى هذه المكانة المتميزة بسبب اهتمامها بجميع فئات العملاء المستخدمين لباقات الانترنت والمكالمات الهاتفية، مما جعلها من أهم شركات الاتصالات الموجودة في المملكة.

عروض موبايلي نت

توفر شركة موبايلي العديد من العروض والباقات المتميزة والمختلفة للانترنت المفتوح لجميع عملاء، كما تقدم عرض 20% انترنت إضافي لـباقات موبايلي مسبقة الدفع، وفيما يأتي عروض موبايلي نت:

  • باقة (500 ميجا) : هي باقة صالحة لمدة شهر بسعر (20 ريال سعودي) ، ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رمز (6090) إلى رقم (1100) ، ولإيقاف تجديد الباقة قم بإرسال رمز (6092) لنفس الرقم.
  • باقة (1 جيجا) : هي باقة صالحة لمدة شهر بقيمة (30 ريال سعودي) ، وللاشتراك بها يمكن من خلال إرسال رمز (6100) إلى رقم (1100) ، ولإيقافها، قم بإرسال رمز (6103) لنفس الرقم.
  • باقة (2 جيجا) : هي باقة صالحة لمدة شهر واحد بقيمة (50 ريال سعودي) ، ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رمز (7200) إلى رقم (1100) ، ولإلغائها ، قم بإرسال رمز (7202) لنفس الرقم.
  • باقة (5 جيجا) : الباقة بقيمة (75 ريال سعودي) صالحة لمدة شهر واحد، ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رمز (7300) إلى رقم (1100) ، كما يمكن إلغاء الاشتراك من خلال الرمز 7302.
  • باقة (10 جيجا) : قيمة الباقة (95 ريال سعودي) لمدة شهر واحد، ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رمز (7050) إلى رقم (1100) ، ولإلغاء الاشتراك قم بإرسال الرمز (7052) لنفس الرقم.
  • باقة (20 جيجا) : الباقة بقيمة (135 ريال سعودي) صالحة لمدة شهر، ويمكنك الاشتراك بها من خلال إرسال رمز (6300) إلى رقم (1100) ، ولإيقاف الاشتراك قم بإرسال (6302) لنفس الرقم.

وفي حين اشتراكك في أحد من الباقات السابقة يمكنك معرفة باقتك في موبايلي إلكترونياً ومعرفة كم متبقي لديك خلال الشهر وذلك من خلال عدة طرق بسيطة وسهلة.

طريقة معرفة باقتي في موبايلي إلكترونيًا

  • أولاً قم بالدخول إلى حسابك الشخصي عبر موقع موبايلي.
  • قم بتسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم كلمة المرور في الخانة المخصصة لذلك.
  • بعد ذلك سوف تظهر لكم صفحة الحساب الخاصة بك، ومن خلالها يمكنك معرفة باقتك الخاصة.

طريقة الاشتراك في عروض موبايلي

يمكن لأي عميل الاشتراك في عروض موبايلي نت بكل سهولة من خلال عدة طرق مختلفة ألا وهي:

  • يمكنك إرسال رسالة قصيرة على الرقم 1100.
  • يمكنك الاتصال على مركز خدمة العملاء في موبايلي على الرقم 110.
  • يمكنك زيارة أقرب فرع من فروع موبايلي المنتشرة في المملكة وطلب الاشتراك في العرض الذي ترغبة من الموظف.
  • وأخيراً يمكنك الاشتراك من خلال تطبيق موبايلي على الجوال.

معرفة كم باقي بيانات موبايلي

تعمل شركة موبايلي على تقديم العديد من الخدمات التي تسهل على العملاء إمكانية الاستعلام عن الرصيد قبل انتهاءه والخدمات والبيانات الخاصة بموبايلي، حيث يمكن معرفة كم باقي في الباقة من شريحة البيانات من خلال كتابة الرمز #2*1422* ثم الضغط على الاتصال بالرقم، وبعد ذلك ستظهر القيمة الكاملة المتبقية من باقة الإنترنت وقيمة استهلاك البيانات.

رقم خدمة العملاء موبايلي

يمكن التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولاً يمكنك الاتصال الرقم الموحد لشركة موبايلي “1100” إن كنت تتصل من شريحة موبايلي، كما يمكن التواصل من خلال شريحة الشبكات الأخرى عبر الرقم المخصص للتواصل لجميع الشبكات وهو 0560101100.
  • يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع الإلكترونية لشركة موبايلي.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على جميع الباقات الجديدة المقدمة من شركة موبايلي للاتصالات السعودية، ومعرفة كيفية الاشتراك في هذه العروض وكم باقي من البيانات في شريحة موبايلي، بالإضافة إلي معرفة أرقام خدمة العملاء وطرق التواصل مع الشركة.

المقال عروض موبايلي نت وأسعار تلك الباقات وطريقة الاشتراك بها 2021 ظهر أولا علي ثقفني.