التخطي إلى المحتوى
رابط موقع تسجيل لقاح كورونا 2021 جميع المحافظات.. سجل الآن للحصول على اللقاح

أطلقت وزارة الصحة رابط موقع تسجيل لقاح كورونا 2021 أمام جميع المواطنين في مختلف المحافظات، وذلك من أجل أن يتمكن المواطنين من الحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد خلال الفترة المقبلة، وهذا في الوقت الذي تسعى فيه الدولة المصرية بكل مؤسساتها محاربة انتشار فيروس كورونا وتقليل أعداد المصابين به خلال الفترة المقبلة وهذا عن طريق دفع المواطنين للتسجيل في الموقع الإلكتروني والحصول على اللقاح خلال الشهور القادمة.

رابط موقع تسجيل لقاح كورونا 2021

قالت وزارة الصحة المصرية بأن عملية إطلاق موقع إلكتروني لتسجيل المواطنين عليه والحصول على لقاح كورونا تهدف إلى التسهيل على المواطنين في عملية التسجيل بدلًا من الذهاب إلى مكاتب الوزارة في مختلف المحافظات، بل الاكتفاء فقط بالدخول على الموقع الإلكتروني وكتابة البيانات والمعلومات المطلوبة ومن ثم تقديم طلب الحصول على اللقاح إلى الجهات المختصة والتي ستقوم بفحص كافة الطلبات بصورة دقيقة وتحديد مواعيد إعطاء اللقاحات إلى المواطنين في كافة المناطق.

وكان رابط التسجيل في لقاح فيروس كورونا المستجد 2021 قد جاءت على النحو التالي: “من هنا“.

خطوات تسجيل لقاح كورونا 2021 جميع المحافظات

هناك بعض الخطوات التي يتوجب على المواطنين القيام بها من أجل تسجيل لقاح فيروس كورونا المستجد 2021 عبر شبكة الإنترنت خلال الفترة المقبلة، وقد جاءت كافة هذه الخطوات على النحو التالي:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني المخصص لتسجيل أسماء المواطنين ضمن لقاح كورونا 2021.
  • اضغط على تسجيل لقاح كورونا.
  • اكتب كل المعلومات المطلوبة بصورة دقيقة.
  • تأكد من كتابة كافة المعلومات والبيانات.
  • اضغط على تسجيل الطلب.

يذكر بأن هناك أكثر من طريقة لتسجيل أسماء المواطنين ضمن قائمة المستفيدين من لقاح كورونا ومن بينها التواصل مع رقم خدمة عملاء تابع لوزارة الصحة وهو:”15335″ وهم من سيقوموا بتسجيل البيانات للمواطنين.

The post رابط موقع تسجيل لقاح كورونا 2021 جميع المحافظات.. سجل الآن للحصول على اللقاح appeared first on وكالة البوصلة الاخبارية.