التخطي إلى المحتوى
تعرف على طريقة إضافة المواليد الجدد 2021 على بطاقات التموين عبر بوابة مصر الرقمية

طريقة إضافة المواليد الجدد 2021 على بطاقات التموين قد أصبحت متاحة الآن بشكل إلكتروني عبر بوابة مصر الرقمية على شبكة الإنترنت، وهذا في أعقاب إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية عن السماح لعدة فئات من المواطنين بتسجيل مواليدهم الجدد على البطاقات التموينية خلال شهر يناير الجاري، وهذا على أن تتم مراجعة طلبات المواطنين ومن ثم الموافقة عليها أو رفضها في غضون الأسابيع المقبلة ليبدأ بعد ذلك صرف السلع التموينية للأسماء المضافة حديثًا خلال الأشهر المقبلة.

طريقة إضافة المواليد الجدد 2021 بطاقات التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان رسمي لها خلال الساعات الماضية بأن عملية إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين عبر بوابة مصر الرقمية ستكون متاحة أمام بعض الفئات من محدودي الدخل فقط، وذلك حتى تضمن الوزارة وصول الدعم إلى مستحقيه من المواطنين.

وقد جاءت طريقة تسجيل المواليد الجدد على البطاقات التموينية من خلال رابط بوابة مصر الرقمية على هذا النحو:

  • سارع بالدخول إلى موقع بوابة مصر الرقمية عبر شبكة الإنترنت.
  • اختر خدمة إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين.
  • اكتب رقم البطاقة واسم المستفيد في الخانة المخصصة لذلك.
  • قم بإضافة البيانات والمعلومات المطلوبة.
  • اضغط على إرسال الطلب.

رابط بوابة مصر الرقمية إضافة المواليد الجدد 2021

أطلقت الحكومة المصرية بوابة مصر الرقمية عبر شبكة الإنترنت لتكون بمثابة المنظومة الإلكترونية التي تقدم عدة خدمات حكومية للمواطنين عبر شبكة الإنترنت، وذلك في إطار حرص الدولة على التطور والتحول الرقمي وتقديم الخدمات الحكومية بصورة إلكترونية لتسهيل الأمور على المواطنين وتوفيرًا للوقت والمجهود.

وأصبح الآن بإمكان كل المواطنين تسجيل وإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين 2021 من خلال زيارة موقع بوابة مصر الرقمية عبر شبكة الإنترنت وتسجيل بياناتهم بصورة صحيحة وبدون أخطاء حتى تتم الموافقة على طلب الإضافة.

The post تعرف على طريقة إضافة المواليد الجدد 2021 على بطاقات التموين عبر بوابة مصر الرقمية appeared first on وكالة البوصلة الاخبارية.