التخطي إلى المحتوى
أفضل 9 مواقع لاختيار على الكلمات المفتاحية 2021

أفضل 9 مواقع لاختيار على الكلمات المفتاحية 2021

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وأرحب بزوار مدونة nafsia3rf ؛ في الدرس الثاني من دورة SEO والكلمات الرئيسية تعلمنا معنى الكلمات المفتاحية وأنواعها في الدرس السابق ، ويجب عليك ضع في اعتبارك استخدام الكلمات الرئيسية بطريقة تحترم قواعد تحسين محركات البحث لبناء صداقات مع محركات البحث وتحسين مظهر المحتوى في                                                                نتائج البحث الأولى.

الكلمات المفتاحيةهي أحد أهم العوامل في صداقة محرك البحث. ستؤدي إلى نتائج بحث في YouTube أو محرك بحث Google. إذا كانت لديك قناة أو موقع على YouTube عندما بدأت لأول مرة ، فيجب عليك استخدام كلمات رئيسية بسيطة في المنافسة والحصول على مع معدل البحث الشهري المرتفع ، ستتعرف اليوم على عدة طرق لاستخراج الكلمات الرئيسية واختيارها.

محرك البحث جوجل 

من خلال محرك البحث ، عند محاولتك البحث عن كلمة معينة ، سيوفر لك محرك البحث بعض الاقتراحات للكلمات المتعلقة بنفس الكلمة التي تبحث عنها ، وبعد الانتهاء من البحث عن كلمة معينة ، ستكون أيضًا في أسفل الصفحة الرئيسية لنتيجة البحث ابحث عن عمليات البحث المتعلقة بـ n ، تمامًا مثل البحث عن الكلمات. يحتوي على حجم بحث كبير على Google وقد يقترح عليك إنشاء مقاطع فيديو أخرى أو كتابة مقالات جديدة.

محرك البحث يوتيوب

يعتبر محرك بحث Google ، ولكن إذا كنت منشئ محتوى YouTube ، فسيتم استخدامه بشكل أكبر. وسيزودك باقتراحات للكلمات الأكثر بحثًا ويعرضها في شريط البحث عند البحث عن كلمات محددة في ، بعد البحث عن كلمة ، تحقق من أفضل 5 نتائج بحث والكلمات الأكثر استهدافًا.

موقع Neil Patel

عتبر صاحب هذا الموقع من أكبر الخبراء في مجال تحسين محركات البحث (SEO) ، حيث يوفر لك هذا الموقع إحصائيات مشابهة لموقع Google Adwords ، ولكنه يوفر لك المزيد من الإحصائيات ، والتي يمكنك من خلالها مراجعة موقعك على الويب أو مدونتك ، وبعض المعلومات عن معظم البلدان / المناطق التي تزور الموقع. عند البحث عن كلمات رئيسية ، ستزودك بالعديد من الاقتراحات للكلمات المتعلقة بالكلمة التي تبحث عنها ، بالإضافة إلى معدل البحث لكل كلمة وكلمة معدل المنافسة للكلمة ، ويمكنك الاختيار بسهولة من الكلمات الرئيسية ، والمشكلة في هذا الموقع أنه ليس مجانيًا تمامًا ، عليك دفع رسوم معينة للاستفادة من امتلاك جميع وظائف
الموقعNeil Patel.

موقع Rapid Tags

هذا  الموقع هذا مفيد جدًا لكل من لديه قناة على YouTube. بمجرد كتابة الكلمات المتعلقة بالمحتوى الذي تقدمه ، سيوفر لك أكبر عدد من الكلمات التي لها أعلى معدل بحث على YouTube ولديها محدد جدًا ، كل ما عليك فعله هو نسخه ووضعه في الفيديو في مربع العلامات ، وذلك لمساعدتك على الظهور في نتائج البحث الأولى وزيادة عدد مشاهدات القناة. رابط الموقع

موقع Keywordtool.io

يوفر لك هذا الموقع مجموعة متنوعة من محركات البحث لتختار من بينها (مثل Google / Bing / YouTube) للحصول على العديد من الاقتراحات للكلمات الرئيسية والكلمات الأكثر صلة بها. سواء في مقاطع الفيديو أو المقالات ، يمكن العثور عليها جميعًا فيك يحتوي الموقع على نسختين من الإصدار المجاني لتزويدك باقتراحات الكلمات الرئيسية ، وتوفر لك النسخة المدفوعة مزيدًا من المعلومات الإحصائية لكل كلمة ، مثل معدل البحث ، وتكلفة النقرة لكل كلمة ،  وإحصائيات اخرى يعطيها لك موقع Keyword tool.

موقع keyword.io

هذا الموقع شبيه جدا بالموقع السابق فهو يقدم لك أكثر من محرك بحث لاستخراج الكلمات المفتاحية من خلاله ويقدم لك اقتراحات ذات صلة لكل كلمة. keyword.io

موقع kwfinder

يعتبر من أفضل المواقع والأدوات للتحقق من الكلمات الرئيسية وتحليلها ، ويمكنه تزويدك بإحصائيات كاملة للكلمات الرئيسية ، وفهم معدل الزيارة لكل كلمة في الشهر الحالي ونسبة المنافسة لكل كلمة. يحتوي موقع الويب أيضًا على بعض الأدوات الأخرى التي يمكن أن تساعدك على تحسين مُحسّنات محرّكات البحث ، مثل تحليل موقع الويب وتحليل الروابط الخلفية. افتح الموقع واختار keyword research من بين الأدوات الموجودة.

موقع web ceo

يعتبر أداة كاملة وشاملة لفحص المواقع الإلكترونية وتحسين محركات البحث ، ويعمل مع اللغة العربية وبعض اللغات الأخرى ، وميزته أنه يستخدم اللغة العربية ولغات أخرى ، ولاستخدام الموقع تحتاج إلى الارتباط بالموقع ، ثم يقوم الموقع بفحص الرابط الخاص بالموقع أو المدونة ، ويزودك باقتراحات كاملة حول جميع الأخطاء الموجودة في الموقع وكيفية حل المشكلة وتزويدك بالكلمات المفتاحية الأكثر زيارة ، وهناك أداة في الموقع لاستخراج الكلمات المفتاحية واحصل على اقتراحات كاملة لهذه الكلمات الرئيسية.المشكلة في هذا الموقع هو أنه يوفر لك خطة مجانية لمدة 14 يومًا ، ثم يوفر لك خطة استخدام مدفوعة.يمكنك البدء من 14 يومًا ومعرفة أي منها موجود على موقع الويب الخاص بك ارتكب الأخطاء وحاول التحسن ، ثم حاول تجنبها بعد انتهاء هذه الفترة ، ولا ترتكب الأخطاء مرة أخرى. رابط موقع webceo.com.

شكرا للمتابعة ولا تنسى دعمك لنا عن طريق الاشتراك في المدونة