التخطي إلى المحتوى
academy.moiegypt.gov.eg الآن نتائج القبول بكلية الشرطة 2020 “ثانوية عامة .. كليات حقوق” رابط موقع النتيجة بالرقم القومي ورقم الملف
academy.moiegypt.gov.eg الآن نتائج القبول بكلية الشرطة 2020 "ثانوية عامة .. كليات حقوق" رابط موقع النتيجة بالرقم القومي ورقم الملف

الآن نتائج القبول بأكادبمية الشرطة المصرية academy.moiegypt.gov.eg من طلاب الثانوية العامة، حيث تم اعتماد النتيجة وتم الإعلان عن  نتائج اختبارات القبول بكلية الشرطة 2020 “ثانوية عامة .. كليات حقوق”، ومع إعلان ظهور النتيجة وتحميلة على رابط النتائج المُخصص لذلك وجدنا تعاظم في عمليات البحث عن نتيجة اختبارات الشرطة لعام 2020، ويمكن التعرف عن النتائج من خلال رابط موقع الكلية، هذا وقد أعلن مصدر مسئول عن  تخصيص رابط موقع إلكتروني للإعلان عن النتيجة، وذلك للحد من التزاحم والتجمعات وذلك كإجراء احترازي حفاظا علي سلامة الطلاب من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

ونظرا لكثافة البحث فقد أعددنا هذا التقرير الوافي عن موعد ونتيجة الالتحاق بأكادبمية الشرطة المصرية، وذلك حتى نوفر عليكم عناء ومشقة البحث عن أخبار نتيجة القبول بكلية الشرطة، حيث يمكنكم عبر رابط الموقع الإلكتروني الخاص  بالكلية للحصول علي النتيجة بكل سهولة ويُسر.

رابط نتيجة اختبار كلية الشرطة 2020 بالرقم القومي ورقم الملف

وتجدر الإشارة إلى أن أكاديمية الشرطة المصرية تُعد من أفضل الكليات الشُرطية، حيث تُطبق الكلية أحدث ما وصلت إليه أساليب التعليم الأمنية، لذلك فأكاديمية الشرطة تعتبر إحدى المنارات البارزة في تخريج  شرطيين على أعلى درجات من الكفأة والتميز.

نتائج اختبارات القبول بكلية الشرطة 2020 “ثانوية عامة .. كليات حقوق”

نتائج الاختبارات ومعرفة مواعيد الاختبارات التالية لاختبار القدرات 
ملحوظة هامة  يمكن للطالب الذي أدى اختبار القدرات أن يطلع على نتائج جميع الاختبارات التي تمت له وكذلك معرفة موعد الاختبار بالدخول على رابط نتائج الاختبارات
الاستعلام عن موعد ونتيجة الالتحاق بأكاديمية الشرطة المصرية 2020
academy.moiegypt.gov.eg نتيجة القبول بكلية الشرطة
  • الدخول إلى رابط موقع كلية الشرطة
  • إدخال البيانات الخاصة بالشخص وهي الرقم القومي ورقم الملف.
  • يقوم الطالب بالضغط على كلمة دخول “لإظهار النتيجة”.

ومن الجدير بالذكر أن الأقبال على التقديم لكلية الشرطة قد تضاعف خلال الفترة الماضية وذلك في ظل قيادة سياسية فرضت الأمن والأمان بعد فترة عصيبة، فأصبح الانتماء للدولة المصرية علامة قوية لدى جموع الشعب المصري بكافة فئاته، لذلك وجدنا تقدم أعداد غفيرة من طلاب الثانوية العامة صارعت بالتقديم والتسجيل في اختبارات أكاديمية الشرطة المصرية.

academy.moiegypt.gov.eg نتيجة القبول بكلية الشرطة 2020

وتجد الإشارة إلى ما صرح به مصدر مسئول بوزارة الداخلية عن قبول دفعة جديدة هذا العام من الطلاب بكلية الشرطة لعام 2020 وذلك لمن تنطبق عليه جميع الشروط، وتسعى الوزارة جاهدة لانتقاء أفضل العناصر من الطلاب للقبول بكلية الشرطة،  وقد تتضمن الشروط حصوله على الثانوية العامة بمجموع 65% كشرط أساسي.

الموقع الرسمي لأكاديمية الشرطة المصرية

وتجدر الإشارة إلى أن كلية الشرطة أتاحت لخرجين كليات الحقوق بعموم الجامعات المصرية التقدم للالتحاق بكلية الشرطة،هذا وقد تم إعلان نتائج المتقدمين من كليات الحقوق بنفس توقيت إعلان نتائج المتقدمين من حملة شهادة الثانوية العامة، نتمنى لجميع أبناؤنا النجاح والتوفيق، وفي حال كان لديم أي استفسارات يمكنكم ترك تعليق بما ترغبون في الاستفسار عنه.

نتمنى أن نكون قدمنا تقرير وافي وشامل عن موعد ونتيجة وكيفية الاستعلام عن نتائج الالتحاق بكلية الشرطة المصرية، وفي حال إعلان نتيجة اختبارات الشرطة 2020 سنسعى جاهدين معكم لتوفير كافة الروابط للاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي والملف الخاص بكم.