التخطي إلى المحتوى
مسلسل ما وراء الطبيعة أهم المسلسلات على المنصات الإلكترونية الآن
مسلسل ما وراء الطبيعة

مسلسل ما وراء الطبيعة، أحد أهم الأعمال التى تشهد قبول واسع لمحبي المسلسلات الغامضة، حيث يتم عرض المسلسل علي منصة نيتفلكس العالمية، وقد  شهدت السنوات السابقة دخول الكثير من المنصات الالكترونية على ساحة الإنتاج الفني والسينمائي،  حتى أصبحت تشهد تنافس كبيير في وطننا العربي الآن، وأخذت تتنافس فيما بينها في عرض أهم المسلسلات والأعمال الفنية التى تشهد تفاعل كبير، ومن أهم تلك الأعمال الحالية  هو مسلسل ما وراء الطبيعة للنجم أحمد أمين.

مسلسل ما وراء الطبيعة يتصدر ترند جوجل:

أحد أهم المسلسلات التى حصلت على شهرة واسعة خلال فترة قصيرة منذ بدأ عرضها علي نيتفلكس، حيث شهد المسلسل تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الجانب الآخر شارك الفنان أحمد أمين بطل العمل صورة له من المسلسل علي موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، معلقا ً عليها قائلا ً ” ﺑﻘﯿﺖ ﺷﻜﺮي ﺳﺮﺣﺎن ﺑﺲ أﻛﯿﺪ ﻋﻤﺮي ﻣﺎ ھﺒﻘﻰ ﺷﺒهه ..هعمل إيه؟ دي ﺟﯿﻨﺎت ﻣﻠﯿﺶ ﯾﺪ ﻓﯿﮭﺎ ما وراء الطبيعة”.

تعرف علي مسلسل ما وراء الطبيعة:

يعتبر المسلسل أحد أهم الروايات للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق، حيث تعتبر من اهم الروايات التي لاقت شعبية كبيرة منذ بداية طرحها،  وقرار  تجسيد الرواية لمسلسل علي الشاشات سوف  يجعلها تحظى باهتمام كبير للكثير من عشاق الدراما، ويعتبر المسلسل أول مسلسل  عربي يتم انتاجة علي منصة نيتفلكس، تدور احداث المسلسل حول رحلة الشك التي يمر بها بطل المسلسل أحمد أمين الذى يجسد شخصية ” رفعت إسماعيل “، حيث تدور الأحداث حول عدد من الأساطير التي يمر بها البطل، في بيت الخضري المحرك الأساسي للأحداث داخل المسلسل.

عرض المسلسل علي منصة نيتفلكس:

تم الاعلان عن ترجمة المسلسل لأكثر من 32 لغة وسوف يتم عرضه في أكثر من 190 دولة حول العالم، كما سوف يتم عمل دبلجة للعمل لأكثر من 9 لغات مختلفة منها ” الإنجليزية والالمانية والاسبانية والتركية”.

اهم الشخصيات في مسلسل ما وراء الطبيعة:

يجسد بطولة المسلسل الممثل المصري أحمد أمين في دور ”  الدكتور رفعت إسماعيل “، و الممثلة اللبنانية رزان جمّال في دور ” ماجي ماكيلوب “، وآية سماحة في دور “هويدا” خطيبة “رفعت” السابقة، وسما إبراهيم في دور “رئيفة” شقيقة “رفعت إسماعيل”.