التخطي إلى المحتوى

تقدم “فيتو” خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي، والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

الخطيب: تاريخ الأهلي قادر على جذب الاستثمارات الكبيرة

قال محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، إن الأهلي دائمًا ما يملك الريادة والتميز، وأحد أكثر أندية العالم تتويجًا بالبطولات والإنجازات الرياضية، وأن أول ظهور للرعاة في مصر كان على قميص النادي في أواخر السبعينيات، ومنذ ذلك الوقت تعاقبت مجالس الإدارات وهي تعمل على تطوير ملف الرعاية ومضاعفة قيمته، والبحث عن سبل لجذب الرعاة، وتوفير أفضل فرص الاستثمار لهم من خلال مزايا تتيح النجاح لكل الأطراف.

وأشار رئيس النادي إلى أن الأهلي يمتلك شعبية وجماهيرية لايملكها غيره، إلى جانب امتلاك النادي لقاعدة كبيرة من الجماهير، جعلته من الخمسة الأوائل في العالم لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن  محتوى رقمي يضمن للرعاة الظهور بمعدلات كبيرة على منصات النادي الإعلامية، وهو ما جعل النادي هدفا للرعاة؛ لقيمة وتاريخ وشعبية الأهلي الذي يحرص دائمًا على الارتباط بالكيانات الكبيرة، وبالطريقة التي تعكس عراقة نادي القرن الذي مر على إنشائه 115 سنة، وبطولاته التي وصلت إلى 144بطولة محلية وقارية.

وأضاف الخطيب إلى أن جمهور الأهلي دائما ما يكون الشريك الرئيسي والسند والداعم الأكبر في كل المواقف، متمنيًا من الجماهير أن تدعم رعاة النادي؛ لأن نجاحهم يمثل نجاحًا للنادي بشكل عام.

كولر ونجوم الأهلي يحضرون مؤتمر الرعاة 

حرص عدد من نجوم النادي الأهلي، على حضور مؤتمر الرعاة للقلعة الحمراء مع أحد الشركات الراعية والذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

ويأتي من أبرز الحضور مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، محمد الشناوي واليو ديانج ومحمد مجدي افشة.

الخطيب: الأهلى من الخمس الأوائل عالميا فى استخدام مواقع التواصل الاجتماعي

 

وقال الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن النادى الأهلى يعتبر من الخمسة الأوائل على العالم فى استخدام مواقع التواصل الاجتماعى كما أن النادى الأهلى هو أول ناد فى مصر يتعامل مع الرعاة وذلك فى سبعينات القرن الماضى.

النادى الأهلى 
وأضاف، عقب توقيع عقد شراكة تحصل بموجبه اتصالات من e& على حق رعاية النادي الأهلي وتصبح الشريك التكنولوجي للنادي لمدة 4 سنوات، ان المؤسسات المصرية قادرة على جذب الاستثمارات العالمية الكبيرة مشيدا بنجاح مؤتمر المناخ الذى عقد بمصر مؤخرا وساهم فى جذب أنظار العالم لمصر خاصة مع قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واشار  إلى أن النادي يدرس مع اتصالات مصر المشروعات المستقبلية التي تتضمنها هذه الشراكة وذلك  في إطار خطة النادي الأهلي،  للتطوير والاستثمار والحفاظ على ريادته.

 

 

 

أهلي 2003 يفوز على البنك الأهلى بثنائية في بطولة الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد 2003، على البنك الأهلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الجمهورية.

 

وافتتح محمود حمدي التسجيل للأهلي في الشوط الأول بتسديدة قوية، وخلال الشوط الثاني أضاف ميدو أسامة الهدف الثاني من رأسية رائعة، قبل أن يقلص البنك الأهلي الفارق بهدف من ركلة جزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *