التخطي إلى المحتوى
تاريخ عرض John Wick الجزء 4 ، فريق التصوير ، قصة العمل ، الاعلان الترويجي

تاريخ عرض John Wick الجزء 4 ، فريق التصوير ، قصة العمل ، الاعلان الترويجي

كان لابد من جزء رابع لجون ويك بعد الفيلم الثالث و هو ما لا مفر منه اطلاقا ، جون ويك: الفصل 3 – بارابيلوم ، الذي انتهى بضجة كبيرة لكيانو ريفز ، القاتل المتقاعد سابقًا.

لقد ساعد ، بالطبع ، أن حقق الفيلم الثالث نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر ، حيث حقق أرباحًا أكثر من الفيلمين السابقين مجتمعين. لذلك لم يكن مفاجئًا عندما أكدت Lionsgate الفصل 4 بعد فترة وجيزة من إصدار Parabellum.

ما لم نتوقعه هو أنه تم تأكيد فيلم خامس بالفعل ، على الرغم من تأجيل الفيلم الرابع لمدة عام بسبب كل هذا الذي يحدث. تم تعيين الاثنين ليتم تصويرهما بالتتابع ، ولكن هل ستكون هذه نهاية جون ويك؟

قبل إصدار الفيلم الثالث ، قال ريفز إنه سيواصل العمل في شخصية جون ويك “بقدر ما يمكن أن تحملني ساقاي ، بقدر ما يريد الجمهور الذهاب إليه” ، لذلك لا تستبعد المزيد من الأفلام في السلسلة.

تاريخ عرض John Wick الجزء 4 : ما هو موعد اصدار John Wick 4؟

كان قد تم تعيين تاريخ عرض John Wick الجزء 4 في الأصل لإصداره في 21 مايو 2021 ، والذي كان من الممكن أن يكون في نفس يوم عرض The Matrix 4.

أدى ذلك إلى ظهور الكثير من النظريات من طرف المعجبين التي تربط بين جون ويك و نيو ، ولكن سرعان ما تم اخماد تلك الآمال حيث تم نقاريخ العرض لكلا الفيلمين من عام 2021 بسبب الوضع العالمي الحالي.

سيتم إصدار John Wick 4 الآن في 27 مايو 2022 في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، وإذا كنت مهتمًا ، فإن The Matrix 4 ستصدر الآن في 1 أبريل 2022.

على الأقل نحن نعرف الآن ماذا سيحدث إذا التقى الاثنان. قال ريفز: “لن يقاتلوا”. “لكن ربما سيحاول جون ويك مساعدة توماس أندرسون (المعروف أيضًا باسم نيو) في العالم الحقيقي. ربما ضد الآلات.”

من المقرر أن يبدأ الإنتاج في الفيلم الرابع في أوائل عام 2021 بعد أن انتهى ريفز من تصوير فيلم ماتريكس الرابع. سيكون وقتًا عصيبًا على الرغم من أن الخطة هي تصوير فيلم John Wick الرابع والخامس بالتعاقب.

هذا كثير من الرصاص.

لحسن الحظ ، كان ريفز يتدرب على هذه الأفلام منذ ديسمبر 2019.

هناك أيضًا مسلسل John Wick الذي يتم العمل عليه : The Continental وقد أكد رئيس Starz ومديره التنفيذي جيفري هيرش أنه سيتم بثه بعد الفيلم الرابع.

فريق تصوير جون ويك الجزء 4 : من عاد لتصوير جون ويك 4؟

سيعود كيانو ريفز بالطبع إلى دور جون ويك ففيلم جون ويك بدونه سيكون مثل فيلم Mission: Impossible بدون توم كروز.

لم يكن هناك إعلان رسمي عن من سيعود في الجزء التالي ، لكن يمكننا تقديم بعض التخمينات .

من المحتمل أن يعود Laurence Fishburne بصفته Bowery King نظرًا لنهاية الفيلم الثالث ، وسينضم إليه جيسون مانتزوكاس بصفته الرجل التبك توك ، أحد قتلة Bowery King.

ستلعب الطاولة العليا دورًا رئيسيًا أيضًا ، لذلك قد يعني ذلك عودة المحكم في آسيا كيت ديلون ، سعيد تغماوي في دور الشيخ وأنجيليكا هوستون كمديرة ، أحد أعضاء الطاولة العليا.

سيعود موظفو الامتياز المنتظمون إيان ماكشين ولانس ريديك إلى دور وينستون وشارون ، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانا سيقفان إلى جانب ويك أم أنه لن يكون قادرًا على مسامحة ونستون لمحاولته قتله.

لكن هل حاول ونستون حقًا قتله؟

وأوضح ستاهلسكي: “لقد قصد إطلاق النار عليه. هل قصد قتله؟ هذا مفتوح للتفسير”. “يمكنك أن تأخذها بإحدى طريقتين ، وهذا نوع من حيث نلتقط بعض الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها في John Wick 4.”

أما بالنسبة إلى صوفيا ، فقد سددت الآن علامة ويك ، لذلك قد لا تعود ، حيث لديها فندق خاص بها لتديره.

قصة جون ويك الجزء 4: ما هي قصة جون ويك الجزء 4 ؟

بينما ننتظر ملخص الفيلم الرابع ، إليك تذكير حول كيفية سير الأمور في John Wick: Chapter 3 – Parabellum.

أثناء نفي ويك ، منحه الشيخ الخيار إما لقتل المالك وينستون أو الموت.

يختار ويك العودة إلى كونتيننتال ، لكنه لا يخطط لقتل ونستون أبدًا. من الواضح أن High Table (مجلس أمراء الجريمة الذي يتحكم في كل شيء) ليس سعيدًا جدًا بهذا ، ويعلن القاضي أن كونتيننتال “غير مكرس” ، مما يعني أن الأعمال يمكن أن تتم على أرض الفندق.

لذا ، حاول مجموعة من قتلة High Table ، بما في ذلك Zero ، القضاء على Wick و Winston و Charon ، ولن يكون من المفاجئ القول إنهم لم ينجحوا.

يدعو القاضي إلى هدنة ويعد بإعادة ال Continental إلى وضعها السابق ، ولكن فقط إذا قتل ونستون ويك. على عكس Wick ، لا يظهر ونستون أي رحمة ويطلق النار على ويك عدة مرات ، مما تسبب في سقوطه من سطح الفندق.

في تطور مثير للسخرية لا يعمل إلا في عالم John Wick ، ينجو ويؤخذ إلى Bowery King. بطريقة ما لا يزال على قيد الحياة أيضًا على الرغم من أن High Table عاقبته لمساعدة Wick في الفيلم الثاني من خلال جعل Zero يقطعه سبع مرات (أعطى Bowery King ويك سبع رصاصات).

ينتهي الفيلم بوعد Bowery King بالانتقام من High Table وتجنيد Wick لقضيته.

يبدو أن العنوان الفرعي للفيلم الثالث Parabellum (اسم النوع الأكثر شيوعًا من الرصاص ، واللاتيني الذي يعني ، بشكل فضفاض ، “الاستعداد للحرب”) كان يشير إلى هذه الحرب التي ستحدث في الفيلم الرابع.

بصرف النظر عن كيفية إعداد الفيلم الثالث للحرب بين Wick و High Table ، فإننا لا نعرف الكثير حتى الآن عما سيحدث في الفيلم الرابع.

ومع ذلك ، لا ينبغي أن نتوقع نهاية سعيدة للقصة الشاملة.

في حديثه إلى IndieWire ، قال ستاهلسكي: “قد ينجو جون من كل هذا الهراء ، لكن في نهاية الأمر ، لا توجد نهاية سعيدة. ليس لديه مكان يذهب إليه”.

في الوقت الحالي ، يحاول Stahelski “كسر” الفيلم الرابع وكان تأخير الإنتاج مفيدًا في عمل كل شيء ، بما في ذلك مكان احتواء المشاهد التي لا يمكنه تضمينها في الفيلم الثالث.

الاعلان الترويجي لفيلم John Wick 4: هل توجد أي لقطات من John Wick 4 حتى الآن؟

لم نحصل على المقطع الدعائي الأول للفيلم الثالث حتى يناير 2019 ، أي قبل خمسة أشهر من إطلاق الفيلم ، لذلك سوف يمر بعض الوقت قبل أن نرى أي شيء للأسف.

تابع المزيد من الأخبار عن الأفلام المرتقبة في الأيام القادمة على موقع الحرية نيوز.