التخطي إلى المحتوى
تعرف علي موعد مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة للمباراة اليوم
مباراة الزمالك وسموحة

يلتقي مساء اليوم فريق الزمالك وسموحة وذلك ضمن منافسات الدور الـ 16 من منافسات بطولة كأس مصر مباراة الزمالك وسموحة، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مساء اليوم وذلك بعد أن تأهل فريق نادي الزمالك بعد تحقيق الفوز على فريق الشرقية.

موعد مباراة الزمالك و سموحة:

ينتظر عشاق القلعة البيضاء مساء اليوم لقاء فريق الزمالك ضد سموحة في منافسات بطولة كأس مصر مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا ً، وسوف تقام المباراة على أرض استاد الإسماعيلية.

يلتقي الفائز في المباراة فريق نادي مصر في دور ربع النهائي في بطولة كأس مصر.

لجنة الحكام تحدد حكم مباراة الزمالك و سموحة:

صرحت لجنة الحكام برئاسة وجية أحمد وعزب حجاج اليوم بأنه تم إسناد تحكيم المباراة الكابتن طارق مجدي، ويعاونه في تحكيم المبارة كل من محمود أبو الرجال و أحمد توفيق طلب و على الكيكي، ويأتى الكابتن  محمد أبو خاطر حكم فيديو والكابتن محمد يوسف حكم مساعد فيديو.

أدار الكابتن طارق مجدي مباراة واحدة لكل فريق هذا الموسم، الاولى بين فريق الزمالك ونادي مصر في منافسات الدور الأول من الدوري الممتاز والتى انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل هدف.

أما المباراة الثانية كانت بين سموحة فريق الجونة  في الشهر الماضي، والتي انتهت بفوز فريق سموحة بهدفين مقابل هدف واحد.

المدير الفني للزمالك يجتمع بالفريق:

قام المدير الفني لفريق الزمالك الكابتن البرتغالي جايمي باتشيكو أمس مع اللاعبين وذلك من أجل وضع الخطة النهائية للفريق وذلك لتفادي الاخطاء التى وقع فيها الفريق في المباراة السابقة مع فريق نادي المصري يوم الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 31  وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث قام بتنبيه اللاعبين بضرورة استغلال الفرص والعمل على استغلال الفرص من اجل احراز هدف مبكر.

وعلي الجانب الآخر أجتمع الكابتن أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة مع اللاعبين وذلك من أجل تحفيز اللاعبين على الفوز في مباراة اليوم أمام الفريق الأبيض، وقام بتوجيه اللاعبين بالتركيز في المباراة وغض النظر عن المباراة السابقة مع فريق نادي الإسماعيلي التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة:

سوف يتم نقل المباراة علي الهواء مباشرة على قناة أون تايم اسبورت.