التخطي إلى المحتوى
مباراة الاسماعيلي ضد المقاولون  الاستعدادات من اجل مواجهة المقاولون العرب غدا ً
الاسماعيلي ضد المقاولون

يستعد عشاق كرة القدم اليوم للمباراة المرتقبة غدا ً بين الاسماعيلي ضد المقاولون العرب غدا ً الثلاثاء،  وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب:

سوف تقام غدا ً مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب غدا ً الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا ًبتوقيت القاهرة، وسوف تقام المباراة على أرض ملعب الاسماعيلية، ويستعد كلا الفريقين الان من اجل لقاء الغد من أجل تحسين مركز الفريق في جدول الدوري المصري.

عماد النحاس يحذر لاعبي المقاولون:

يستعد الان الكابتن عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب لمباراة الغد حيث قام بعمل اجتماع اللاعبين وتحذيرهم من فريق الاسماعيلي، وذلك لان الفريق خصم صعب وخاصة أن لاعبي الإسماعيلي يسعون لتحقيق الفوز في لقاء الغد وخاصة بعد الهزيمة الساحة امام الاهلي التى أنتهت بثلاثة اهداف مقابل لاشيء.

استعدادات فريق المقاولون العرب للمباراة:

يستعد فريق المقاولون العرب بقيادة الكابتن عماد النحاس للمباراة وذلك عن طريق أقامة التحليل اللازم للاعبين الخاص بـ فيروس كورونا المستجد، حيث يحاول الفريق الحفاظ على المركز الثالث في جدول الدوري المصري بعد أن حصل على المركز من فريق نادي بيراميدز بعد تحقيق الفوز علي فريق نادي حرس الحدود.

استعدادات فريق نادي الإسماعيلي:

يستعد فريق نادي الإسماعيلي بقيادة الكابتن البرازيلي ” هيرون ريكاردو ” حيث يتم الان تجهيز الرباعي ” باهر المحمدي و محمد صادق ومحمد هاشم و أحمد أيمن ” وذلك من أجل الاستعداد للمباراة وذلك بعد الغياب أمام مباراة الأهلي السابقة التي خسر فيها فريق نادي الإسماعيلي، حيث يسعى الفريق لحصد الـ 3  نقاط من أجل تحسين مستوى الفريق في الدوري المصري.

مركز الإسماعيلي في جدول الدوري المصري:

يحتل فريق نادي الإسماعيلي المركز العاشر برصيد 30 نقطة، بينما ياتى فريق فريق المقاولون العرب في المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

بينما يحتل فريق النادي الاهلي المركز الأول برصيد 71 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي ضد المقاولون:

سوف تذاع المباراة علي قناة أون تايم اسبورت 1 في تمام الساعة الثامنة والنصف.