التخطي إلى المحتوى
وفاة عزمي مجاهد متأثرا ً بفيروس كورونا
عزمي مجاهد

صرح منذ قليل اللاعب السابق أمير عزمي مجاهد وفاة والدة لاعب فريق نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر الكابتن عزمي مجاهد، وذلك بعد تدهور حالته الصحية في الايام الاخيرة بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد، وقد صرح الكابتن أمير مجاهد علي حسابة الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” أبويا في ذمة الله “.

وفاة عزمي مجاهد صباح اليوم:

أعلنت صباح اليوم السبت أسرة الكابتن عزمي مجاهد عن وفاة الكابتن ولاعب فريق نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر السابق وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد في الايام الاخيرة.

خروج جثمان عزمي مجاهد من المستشفى:

قررت أسرة الكابتن الراحل عزمي مجاهد خروج الجثمان من مستشفى الدقي علي أن يتم تشيع الجثمان بعد صلاة الظهر إلي مدافن 6 اكتوبر.

اتحاد الكرة ينعى أسرة عزمي مجاهد:

تقدم اتحاد الكرة المصري برئاسة الكابتن عمرو الجنايني وأعضاء مجلس الادارة وجميع العاملين في اتحاد الكرة  ببالغ الأسى والحزن على وفاة الكابتن عزمي مجاهد سائلين من الله أن يتغمد الفقيد برحمتة الواسعة ويلهم أهله وزملائه وكل محبيه الصبر الجميل وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مسيرة عزمي مجاهد الرياضية:

يعتبر الكابتن عزمي مجاهد أحد أبرز نجوم الكرة الطائرة في مصر وفريق نادي الزمالك وشارك في العديد من المحافل الدولية الرياضية ومنها مشاركته في دورة الالعاب الاولمبية في مونتريال عام 1976، هذا إلي جانب مشاركة في كأس العالم عام 1975 وحصل على تصنيف واحد من أفضل 10 لاعبين في هذه البطولة.

حصل الكابتن عزمي مجاهد علي لقب واحد من أفضل 10 رياضيين في مصر عام 1978، وحصل على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا عام 1975.

حصل الكابتن الراحل علي العديد من الأوسمة الرياضية وذلك خلال عمله كمدرب لفريق نادي الزمالك والمنتخب المصري حيث حصل على أربعة أوسمة من رئاسة الجمهورية، وتولي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ثم حصل على منصب مدير المركز الإعلامي باتحاد الكرة المصري لأكثر من 4 سنوات.

وفاة عزمي مجاهد
وفاة عزمي مجاهد