التخطي إلى المحتوى
حفيد كمال الشناوي يتصدر تريند جوجل بتصريحات جديدة
كمال الشناوي

خرج الفنان الشاب عمر كمال الشناوي بتصريحات جديدة عن جدة الفنان الراحل كمال الشناوي، وذلك من خلال لقاء تليفزيوني مع الاعلامية  منى الشاذلي في البرنامج الشهير معكم منى الشاذلي.

حفيد كمال الشناوي يدلي بتصريحات جديدة:

صرح الفنان الشاب عمر كمال الشناوي بأن جدة الفنان الراحل تزوج أكثر من مرة، وكان من أبرز هذه الزيجات الفنانة ناهد الشريف، واخت الفنانة الراحلة شادية، وأن جدتة هي الزوجة الثالثة للفنان الراحل.

وصرح أيضا ً بان لم يكون أحد يعرف أنه على صلة بالفنان الراحل كمال الشناوي وان الامر أكتشف صدفة، وذلك من خلال إحدى الفنانات الشباب، وان دخوله مجال التمثيل كان عن طريق الصدفة، فصرح أنه لم يريد أن يفصح عن ذلك الامر حتى يخوض مجال التمثيل بمفردة وهل يستطيع النجاح بمفرده أم لا.

أعمال عمر كمال الشناوي:

صرح الفنان الشاب بأن شارك في العديد من الأعمال الفنية بداية من مشاركته في مسلسل الأب الروحي الذي عرض في عام 2017، مع نخبة كبيرة من النجوم الكبار إلي جانب مجموعة من النجوم الشباب، هذا إلي جانب مشاركته في العديد من المسلسلات الأخرى ومنها ”  مسلسل لية لا ومسلسل فرصة تانية مسلسل كارمن ومسلسل كلبش “.

عمر كمال الشناوي يفصح عن عملة الحقيقي:

قال الفنان في لقائه مع الإعلامية مني الشاذلي بأن عمله الحقيقي في مجال الهندسة وأن درس الهندسة ولدية مكتب مهندس معماري، وأن هذا هو عمله الأساسي.

شارك في هذا اللقاء أيضا ً كل من أبنة الفنان الراحل عبد المنعم أبراهيم، السيدة سمية عبد المنعم إبراهيم وأوضحت انه تم أنشاء جمعيه ابناء الفنانين وأن رئيس الجمعية هو ماضي توفيق الدقن، أبن الفنان الراحل توفيق الدقن، هذا إلي جانب ميريت عمر الحريري وإيمان محمد شوقي.

وأوضحت السيدة سمية عبد المنعم أبراهيم بأن الفنان الراحل كان حريصا على التواجد في جميع المناسبات ولم يتخلف عن أى وجود أو مناسبة، وانه كان يتمتع بدف خفيف مثلما كان يظهر على الشاشة.

في المقابل تغازلت ضيفتا البرنامج في عمر كمال الشناوي قائلين ” ده قمر وأحنا لازقين فيه عشان هو جان “.

عمر كمال الشناوي
عمر كمال الشناوي