التخطي إلى المحتوى
طرق اختيار قصه الشعر المثاليه

تحدّث عن الطرق المختلفة التي يمكن لفتاتك الصغيرة أن تقوم بها من أجل جعل مظهرها رائعًا قدر الإمكان. يناقش قصات الشعر القصيرة والطويلة ، وكل شيء بينهما لجعلها تبدو رائعتين.
إن ابنتك أو الطفلة الصغيرة في حياتك ، نفس الفتاة التي اعتادت على تفريغ البازلاء المتوترة على رأسها وإلقاء الألعاب في المرحاض ، قد نشأت ، وصدق أو لا تصدق ، ستختار قريباً حلاقة الشعر الخاصة بها وقطفها من ملابسها الخاصة ، ناهيك عن المواعدة ، القيادة ، العمل ، والتصويت.

بفضل وصول سهل لوسائل الإعلام ، أصبحت الفتيات اليوم أكثر وعياً بالموضة أكثر من أمهاتهن ، وحتى لو كان طفلك في سن المراهقة أو ما قبل المراهقة يرتدي سروال كامو ، يلعب الطين ، حزمة من الطاقة ، من المهم بالنسبة له أن يكون لديه قطع الشعر الصحيح الآن كما سيكون في غضون بضع سنوات عندما تصبح أكثر الموضة واعية.

اعتمادًا على عمر فتاتك الصغيرة ، يجب أن تسمح لها بمساعدتك على تحديد طول الشعر المناسب لها. الشعر الطويل على الفتيات الصغيرات هو كلاسيكي ، ولكن إذا كان شعرها كثيفًا أو ناعمًا ، فقد يكون من الصعب الحفاظ عليه. أيضا ، الشيء الذي يمكن لمصمم صالونات التجميل أن يساعدك فيه هو تحديد أفضل أسلوب لشكل وجهها ونوع الشعر.

من أجل قصات الشعر القصيرة فإن قص شعر بوب بوي أو بوب هو الأفضل للشعر الكثيف والشعر الرفيع والفتيات الأصغر والفتيات النشيطات. يعد الـ Pageboy تباينًا أساسيًا في bob ويسهل العناية به. ويمكن أيضا أن يتم قطع الطبقات في بوب لإلقاء نظرة على الملمس والعمق المضافة ، وعقد المنتجات ، ويمكن تطبيقها لإضافة تأثيرات مشددة إضافية والاحتفاظ الثابت للمناسبات الخاصة.

إن الـ بوي بوي أو بوب مع الانفجارات هو نفسه كما هو مذكور أعلاه ، ماعدا مع خصلة من الانفجارات ، يمسح الجلد فوق الحاجبين ، ويضيف نعومة لأشكال وجه أطول وأبعد.

لشعر قصير يمكن تطبيق أي اختلافات في أسلوب شعر الكبار على شعر الفتيات الصغار ، ولكن الحيلة هي التأكد من أن ابنتك قادرة على تصميمها بنفسها أو مع الحد الأدنى من المساعدة. بالنسبة للفتيات الأكبر سنا ، قد لا تكون تسع وتحت هذا الأمر مشكلة ، ولكن الأصغر سنا قد يتطلبن القليل من المساعدة.
بالنسبة لأشكال الشعر المتوسطة ، فإن مظهر الطبقة المتدرجة سهل العناية والأناقة.

يتطلب الحد الأدنى من الرعاية ويبدو لطيفًا جدًا ، خاصةً بالنسبة للفتيات الصغيرات ذوي الشعر الكثيف ، حيث يمكن استعادة النهايات لتقليل الحجم وتحديد الطبقات. يساعد القليل من الهلام ، الناعم من خلال الشعر في الصباح على إبقاء الطبقات محددة ، وستتأكد دهان البشرة من أن شعرها يبقى جميلاً ببراعة حتى عندما تكون معلقة رأسًا على قضبان القرود.

بالنسبة إلى أنماط الشعر الطويلة ، فإن الفتيات اللواتي يتميزن بشعر ناعم للغاية يتطلبان حواف ثابتة للحفاظ على مظهره أملس ، ولكن معظم الفتيات ، بما في ذلك الشعرات ذات الشعر الكثيف ، تبدو رائعتين مع نظرة طويلة. ومرة أخرى ، تكمن الخدعة في إضافة طبقات إلى الخلف ولكن ليس أكثر من اللازم ، ربما واحدة أو اثنتين ، لتقليل الحجم والحفاظ على الشعر طازجًا بين الحواف.

تذكر أن قصة الشعر شخصية للغاية وأن تصفيفة الشعر التي قد تظن أنها تبدو رائعة على أميرة طفلك الصغيرة قد تجعلها تريد الاختباء في الخزانة. لذا تذكر أن تستمع دائمًا وأن تحاول العثور على النمط الصحيح معًا.