التخطي إلى المحتوى
عمر كمال يعلن عن موعد حفلته القادمة في تونس برفقة حسن شاكوش
عمر كمال

صرح المطرب الشعبي عمر كمال عن موقع التواصل الاجتماعي انستجرام   أعلن من خلالة عن موعد حفلته القادمة في تونس يوم الجمعة القادمة، حيث قام بنشر بوست دعائي للحفلة.

عمر كمال يحيي الحفل القادم في تونس:

صرح المطرب الشعبي عمر كمال بانه سوف يحيي حفل آخر في العاصمة تونس يوم الجمعة القادمة حيث صرح علي موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام قائلا ً ” لكل الناس الى بتحبنا في تونس هنستناكم يوم الجمعة الجاية في فندق ” ريجنسي قمرت ” في العاصمة تونس.

إلغاء حفل عمر كمال وحسن شاكوس:

كان من المقرر في الفترة السابقة أن يحيي الفنان عمر كمال بصحبة المطرب الشعبي حسن شاكوش حفل غنائي في تونس ولكن تواصل نقيب الموسيقيين ” هاني شاكر ” مع نقابة الموسيقيين في تونس من أجل إلغاء الحفل، وتمت الاستجابة لطب نقيب الموسيقيين هاني شاكر وتم إلغاء الحفل.

ومن المعلوم أنه تم إصدار قرار من نقابة الموسيقيين بمنع المطرب الشعبي شاكوش بمنعه من الغناء في النوادي والفنادق والحفلات وغيرها وذلك بعد أن صدرت منه ألفاظ في أغنية ” بنت الجيران ” والتى تم غنائها في أستاد القاهرة، وعلي خلفية ذلك اعتبرتها النقابة منافية للتقاليد الشعب المصري.

أغنية لغبطيطا ركبت الـ X6 تثير الجدل من جديد:

أصدر المطرب الشعبي عمر كمال ورفيقة حسن شاكوش اغنية لغبطيطا من عدة أيام، وقد حققت الاغنية نجاح كبير علي موقع يوتيوب علي القناة الشخصية للمطرب عمر كمال.

حيث حققت نجاح كبير منذ نشرها للاول مرة وحققت حتى الآن ما يزيد عن 3 مليون مشاهدة حتى الآن، الأغنية من كلمات اسلام المصري، توزيع اسلام ساسو.

وقد صرح شاكوش بأن أرباح الاغنية بالكامل سوف تذهب بالكامل لعمر ودا أتفاق بيننا، كما كان من قبل الاتفاق للاغنية بنت الجيران.

وقد تفاعل الجمهور مع الاغنة بشكل كبير جدا ً وذلك من خلال نشر مقاطع منها على مواقع التواصل الاجتماعي وعمل فيديوهات على برامج التواصل مثل تيك توك.

كلمات اغنية لغبطيطا:

هوبا رجعنا ليكو

هنعلم تاني فيكو

جامدين داي

ما ً عليكو

كاسحين كل المجال

طب يلا الدنيا زيطة

وهنعمل لغبطيطا

اسامينا على الخريطة معروف مين التقال