التخطي إلى المحتوى
الزمالك يرفض أي عرض للاعب مصطفى محمد حاليا ً
الزمالك

صرح مصدر مسؤول في فريق نادي الزمالك أن النادي الان برفض أى عروض مقدمة لمهاجم الفريق مصطفي محمد وذلك حتى يتم الانتهاء من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن تقدم احد النوادي التركية بعرض للمهاجم الابيض.

الزمالك يرفض عرض جلطة سراي لمصطفي محمد:

صرح نادي الزمالك بأن هناك عرض مقدم لمهاجم الفريق الأبيض مصطفي محمد من فريق نادي جلطة سراي التركي، وذلك بعد أن لمع نجم المهاجم الابيض في الفترة السابقة.

وقد صرح المسؤلين بأن العرض غير قابل للنقاش الآن حتى يتم الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا وأن هذا ينطبق على جميع العروض المقدمة للاعب في هذه الفترة.

ومن ناحية أخري صرح رئيس النادي مرتضي منصور بان علي وعد من اللاعب للاتجاه للاحتراف في حالة فوز الفريق في بطولة أفريقيا هذا الموسم.

موعد لقاء الزمالك والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا:

صرح مجلس إدارة نادي الزمالك عن موعد لقاء فريق الزمالك ضد الرجاء المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث تم الاتفاق بأن مباراة الذهاب سوف تقام في المغرب في يوم 25 سبتمبر على أن تقام مباراة العودة في مصر في برج العرب في يوم 2  أكتوبر.

وأكد الاتحاد الافريقي لكرة القدم بأن يوم 10 من شهر أكتوبر القادم هو النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعد أن استطاع فريق الزمالك أن يطيح بفريق الترجي التونسي من دور ربع النهائي، وعلى الجانب الآخر استطاع فريق الرجاء المغربي أن يخرج فريق الكونغولي ” مازيمبي “.

فيروس كورونا يصيب نادي الرجاء المغربي:

صرح نادي الرجاء المغربي بأن قام بتسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا وذلك بعد إجراء المسحات الطبية على جميع اللاعبين، حيث صرح مجلس إدارة النادي أنه تم إجراء مسحات طبية على جميع العاملين في النادي وتم أكتشاف حالة واحدة مصابة بفيروس كورونا المستجد كما صرح بأنه سوف يتم إجراء مسحات طبية أخري علي جميع اللاعبين.

ترتيب الرجاء المغربي في الدوري المغربي:

يتصدر نادي الرجاء المغربي صدارة جدول الدوري المغربي برصيد 45 نقطة متفوقا بذلك على فريق الوداد المغربي برصيد 40 نقطة.