التخطي إلى المحتوى
بسبب صور فاضحة تتصدر دانا جبر محرك البحث جوجل
دانا جبر

تتصدر الممثلة السورية دانا جبر محرك البحث جوجل وذلك بعد نشر صور فاضحة لها حيث ظهرت بصور فاضحة خادشة للحياء وذلك خلال فترة الحجر المنزل، مما جعل الفنانة تخرج لتنفيذ تلك الصور.

دانا جبر تتصدر تريند جوجل:

تم تسريب فيديو وصور خاصة بالفنانة السورية دانا جبر علي موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام من أحد الحسابات المجهولة، مما أثار غضب الجمهور العربي والسوري من الفنانة، مما جعل الفنانة تخرج على الفور عن طريق مكتبها الإعلامي لتقول أنها تتعرض لحملة تشوية كبيرة وذلك من خلال نشر صور خاصة بها.

وقد أوضحت الفنانة انها تتعرض لحملة تشويه كبيرة وذلك عن طريق شخص مجهول يحاول أبتزازها وأنها حتى الآن لم تعلم ما هو الطلب الخفي وراء تلك التشهير ونشر تلك الصور الخاصة.

وقالت الفنانة أن ما تم نشرة هو عبارة عن صور خاصة غير قابلة للنقل والتداول كما انه تم التعديل على هذه الصور عن طريق برنامج الفوتوشوب.

تعرف علي الفنانة دانا جبر:

بعد أن أشعلت الفنانة السورية مواقع التواصل الاجتماعي كثرت عمليات البحث عن الفنانة السورية دانا جبر، ولدت الفنانة عام 1989 في سوريا، تنتمي دانا إلي أسرة فنية معروفة فهي حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، مما سهل دخولها لمجال الفن بشكل كبير، حيث بدأت مسيرتها الفنية من المسرح وهي في سنه صغير حتى أكتسبت خبرتها الفنية وهي في سن صغير.

تزوجت الفنانة في سن صغير وهي في سن 18 عام ولكن زواجها لم يستمر طويلا، شاركت الفنانة دانا في الكثير من الأعمال الفنية ومنها فلم مناحي الذى صدر عام 2008 وشاركت في العديد من المسلسلات ومنها:

مسلسل بنت النور الذى صدر عام 2007\

مسلسل عيون عليا في عام 2008.

مسلسل قلوب صغيرة عام 2009.

مسلسل باب الحارة الشهير في الموسم الرابع حيث ظهرت بشخصية جميلة في عام 2009

مسلسل صبايا في الموسم الثاني في عام 2010.

مسلسل حركات بنات في عام 2019

مسلسل  “مقابلة مع السيد آدم ” الذى عرض هذا  العام 2020 مع المخرج  ” فادي سليم ” و عرض المسلسل في رمضان الماضي.

الممثلة السورية دانا جبر
الممثلة السورية دانا جبر