التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة المصري ضد الأهلي غدا ً والقنوات الناقلة للمباراة
المصري ضد الأهلي

يلتقي مساء الغد السبت فريق المصري ضد الأهلي وذلك ضمن منافسات الجولة 23 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن جنب فريق المصري تقدم بطلب للاتحاد الكرة بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة ولكن الاتحاد المصري يرفض تأجيل المباراة.

موعد مباراة المصري ضد الأهلي:

من المقرر أن يلتقي فريق المصري البورسعيدي ضد الأهلي وذلك مساء الغد السبت وذلك في تمام الساعة 8.30 مساءا ً، وسوف تقام المباراة على أرض استاد برج العرب، وسوف تذاع المباراة علي قناة أون تايم أسبورت 1.

ترتيب فريق الأهلي في جدول الدوري المصري:

يحتل فريق النادي الأهلي الصدارة في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 59 نقطة وذلك بعد أن خاض 22 مبارة وحقق الفوز في 19 مباراة والتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، بينما يأتى فريق نادي المصري في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة بعد أن خاض 19 مباراة حقق منها الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مباريات.

تأجيل مباراة المصري ضد الأهلي:

تقدم نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري ” محمد الخولي ” بطلب للاتحاد المصري لكرة القدم بطلب تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة وذلك من أجل إعطاء فرصة لللاعبين للاستراحة وذلك لأن اللاعبين يواجهون مشاكل كبيرة بعد التعافي بعد الاصابة من فيروس كورونا مما يعرض حالتهم الصحية للخطر وصرح الخولي قائلا ً ” مش معقولة نكمل الدوري علي حساب الحالة الصحية للاعبين، وقد طلبنا تأجيل المباراة بعد حالات الإعياء التى أصابت اللاعبين ” ولكن الطلب قوبل بالرفض.

غياب أيمن أشرف عن لقاء المصري:

صرح الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بأن اللاعب ” أيمن أشرف ” سوف يغيب عن لقاء نادي المصري في بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بعد الاصابة التى تعرض لها في لقاء الجونة الذى تم يوم الأربعاء الماضى حيث تعرض للاصابة بكدمة في الحوض وذلك بعد الالتحام بعد كرة مشتركة في لقاء الجونة، وتم أستبدال أشرف باللاعب ” ياسر أبراهيم ” وقد أنتهي اللقاء بفوز النادي الاهلي بنتيجة ” 1 – صفر ” بهدف أحرزه اللاعب مروان محسن.

ومن ناحية أخري قام النادي الأهلي بإجراء المسحات الطبية على اللاعبين وذلك ضمن الإجراءات الطبية المعتادة التي يقوم بها اللاعبين قبل أجراء المباريات وذلك في ظل التعايش مع فيروس كورونا.